نتائج اختبارات وظائف الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والتي تمّ الإعلان عن تلقي طلباتها سابقًا سوف نضعُ لكم جميع التفاصيل الخاصة بالنتائج، وسط حالة الترقب والانتظار لمعرفة النتائج من المُتقدّمين لاختبارات الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بعدما قامت بالاعلان عن وجود شواغر وظِيفية بنسبة كبيرة موجهة للشباب والشابات المصريين في سوق العمل، وتقدم اليها الكثير من ذوي الشهادات والخبرات العلمية والمعملية، لهذا تابعونا لمعرفة نتائج اختبارات وظائف الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

نتائج وظائف الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

أعلنت الهيئة العامّة للاستثمار أنّه تمّ إعلان النتائج الخاصّة بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة اليوم بعد أن تمّ الانتهاء بشكل كامل من فرز الدرجات والنتائج وانهاء عملية التصحيح.

هذا وتم تحديد مواعيد اجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للتعيين بالهيئة والحاصلين على نسبة نجاح 60% فأكثر في اختبارات اللغة العربية وذلك للاسماء التي يمكنكم معرفتها في الرابط اسفل الملف، وسيكون الموعد في مقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بشارع صلاح سالم في تمام الساعة التاسعة صباحا حيث سيتم اجراء الاختبار العملي للمتقدمين على استخدام الحاسب الالي ضمن اجراءات اتمام هذه المقابلات لذلك يرجى الالتزام بالحضور الى الهيئة في الميعاد المقرر البدء اجراءات تسجيل الحضور.

الجدير بالذكر انه تم في الايام السابقة تقديم امتحانات خاصة بالمتقدمين في جميع انحاء المحافظات المصرية، في المجلس الثقافي البريطاني وفروعه في انحاء الملفية، وقد كانت تكلفة الاختبار 120 جنيها مصريا يتم دفعها للجهات المختصة .

ويمكنكم معرفة نتائج اختبارات وظائف الهيئة العامة للاستثمار من خلال الدخول للرابط والبحث عن الاسماء الفائزة والاستعداد للمقابلة الخاصة بهم خلال الايام القادمة.