اسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم، التي شكل أجمل الذكرات الطفولية الجميلة لدينا، ولازالت سلاحف النينجا تعرض في العديد من المحطات التي تبث الروم المتحركة، حيث تعتمد سلاحف النينجا على غرس القيم الأخلاقية لدى الأطفال، و أيضاً نصرة المظلوم و الدفاع عن الضعيف، حيث يتكون أبطال سلاحف النينجا من أربعة شخصيات تتميز في ما بينها أيضاً، حيث يوجد رافاييل الذي يعتبر الأكبر حجماً من بين إخوته، و هو سريع الغضب و الانفعال و يترع في الحكم على المواقف، و يتميز باللون الأحمر و أما دوناتيلو هو أكثرهم ذكاءً و يعتمد على الابتكارات التي تساعد اخوته في القضاء على الأشرار، وأما ليوناردو فهو القائد الخاص في سلاحف النينجا و هو البطل المثالي لهم، و مايكل أنجلو هو أخوهم الأصغر الذي يمتاز بالمرح و قلة الغضب، و سنوفر لكم من خلال هذا الملف اسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم التي يمكنكم من خلالها التعرف على الأبطال و اعادة الذكريات الجميلة.

أسماء شخصيات سلاحف النينجا فيها سر

حيث تعود التسميات التي تطلق على سلاحف النينجا الى العصور القديمة، و بعض الشخصيات الاسطورية التي كانوا يعتقدون بها، حيث يمكنكم التعرف من خلال هذا الملف على الشخصيات و أسمائهم.

رافاييل

و هو الأكبر من بين سلاحف النينجا، و يطلق عليه راف، و هو سريع الغضب و الانفعال من بين اخوته، و لونه المفضل الأحمر و هو شرس في طبيعته.

دوناتيلو

وهو الأذكى من بين اخوته، و يحب الاستكشاف و الابتكار و يقدم العديد من الاختراعات التي يقدمها لإخوته في سبيل مساعدتهم في الدفاع عن الحق، ولونه المفضل البنفسجي.

ليوناردو

وهو القائد بنهم و ينادونه ليو، و و هو من اكثرهم حكمة و تحمل للمسؤولية، و يضع الخطط الناجحة التي تساعد الأبطال و لونه المفضل هو الأزرق.

مايكل أنجلو

وهو الأصغر من بين اخوته، و يمتاز في خفة الظل و يحب المرح و المزاح، و يحب اللهو و اللعب كثيراً، و لونه المفضل البرتقالي.

قدمنا لكم اسماء سلاحف النينجا بالعربي وصورهم، والتي يمكنكم من خلالها التعرف على الأبطال الذن يعرفون في أبطال النينجا، و التي يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم.