بحث عن مذكرة يومية قصيرة ثالث متوسط، من اسئلة مادة لغتي ثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني، والقيام بعد ذلك بنسخ فقرة اوفقرتين في كتاب النشاط في الموضع المحدد، لا يستطيع الطالب معرفة الكتابة الصحيحة للتقارير والمذكرات اليومية القصيرة، هذا الامر الذي يجعلهم يستصعبون من هذه الاسئلة في كتب النشاط، حيث لا يعرفون الكيفية الصحيحة لكتابة مذكرة يومية قصيرة ثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني، وهو ما سوف نقوم بمساعدة الطلاب على التعرف فيه، لهذا سوف نساعدكم على حل مذكرة يومية قصيرة ثالث متوسط الفصل الدراسي الثاني كاملا، من اسئلة الكتاب المهمة التي نقدمها لكم .

احدث مذكرة يومية قصيرة ثالث متوسط

اعزائي الطلبة الاكارم نضع بين ايديكم احدث مذكرة يومية قصيرة للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الثاني والتي يمكنكم تقديمها لمدرسيكم او كتابتها في كتاب النشاط في المكان المناسب له.

عندما بدأت الإجازة الصيفية لعام 1433هـ قَدِمَت خالتي واحدة من الرياض والأخرى من الطائف, مع بناتهن. لقد فرحت كثيراً لأنه مرت فترة على آخر مرة رأينا بعضنا فيها ,وقضينا الأيام برفقتهن تارةً باللعب والتنزه والتسوق وتارة أخرى بالتحدث مع بعضنا في منزل جدتي , وعندما ذهبنا في يوم من الأيام إلى ” الظهران مول “, إنضممنا مع قريباتنا الأخريات , أنا وبنات خالاتي ذهبنا لإحدى المطاعم هناك , إلتقينا بصديقتيّ ” رهام ” و ” لينة ” بنات إحدى قريباتي وكانتا أختان .جلستا هما وعائلتهما خلفنا ونحن نتحدث تحدثنا بلهجتنا ” الغامدية ” حيث قام والد الصديقتان ومشى بجوارنا ليرى هل معنا امرأة عجوز؟ فلم يرى سوى فتيات . بعد انقضاء هذه الأيام ذهبت خالتاي وبناتهن . كانت هذه من أجمل أيام حياتي وأكثرها متعة, حيث كان فيها استمتاعي وإحساسي بأنها ترابط أسري وصلة للأرحام ” أتمنى أن تأتي إجازة صيف أخرى لنمرح مع أقاربنا أطول “.