من شاهد مسلسل البروفيسور الاسباني يعرف الأحداث وقصة المسلسل التى تتعاظم متابعته يوما بعد يوم لأنه يهتم بالأحداث والمواقف الصعبة والاكشن والبوليسية قصة مسلسل البروفيسور الجزء الرابع من أروع القصص البوليسية فى عالم الجريمة وهي تتحدث عن أهم القضايا التى يهتم بها الأشخاص حول العالم، بل هناك من يرغب بتقليد ما جاء بمسلسل البروفيسور.

قصة مسلسل البروفيسور الجزء الرابع مستوحاة من أهم الأحداث الحقيقية التى تتم في اسبانيا لذلك أخذت اهتمام كبير جدا للمتابعين لان الجميع يهتم بمثل هذا النوع المستوحي من بعض العمليات كالتي توجد فى قصة مسلسل البروفيسور الجزء الرابع وبالجزء الرابع أصبح هناك اهتمام وذلك عند الإعلان عن عرض مسلسل البروفيسور الجزء الرابع.

مسلسل البروفيسور الجزء الرابع

هناك اهتمام كبير جدا وانتظار مشوق للأحداث التى دارت فى الجزء الرابع من مسلسل البروفيسور، حيث أن الجميع ينتظر حلقات المسلسل والإعلان عنه من قبل شركة نتفليكس التى تطلق المسلسل على موقعها، ولذلك كان هناك انبساط كبير عند الإعلان عن انطلاق حلقات مسلسل البروفيسور الجزء الرابع “الموسم الرابع” لذلك كان البحث كبير عن مسلسل البروفيسور الاسباني.

قصة مسلسل البروفيسور لكاسا الجزء الرابع

قصة مسلسل البروفيسور الجزء الرابع هي قصة رجل يتصف بالغموض ويلقب باسم البروفيسور لاكاسا يقوم بالأعداد لعملية كبيرة وتعد من اكبر عمليات السرقة التى يمكن أن تتخيلها، ويقوم البروفيسور بتجنيد ثمانية أشخاص تابعين له، وهؤلاء الأشخاص يتم إطلاق ألقاب عالمية لمدن وهو من أصحاب الجرائم المسبقة.

وأيضا الأشخاص الثمانية مطلوبين للجهات الأمنية وفكرة المسلسل لاكاسا هي اقتحام وسرقة بيت سك العملة فى دولة اسبانيا، ويقومون بعدها بطباعة ما يقارب من 2.5 مليار يورو، ولكي تتم العملية بنجاح عليهم أن يمكثوا فى دار السكة 11 يوما ليتمكنوا من طباعة المبلغ، ولذلك عليهم إبقاء الرهائن وهم ما يقارب من 67 شخص.

موعد عرض مسلسل البروفيسور الجزء الرابع

بعد انتهاء عرض مسلسل البروفيسور الجزء الثالث كان هناك انتظار طويل لعرض مسلسل البروفيسور الجزء الرابع وأخيرا تم الإعلان من قبل الشركة التى تعني بإطلاق مسلسل البروفيسور الجزء الرابع وهي شركة نتفليكس، وأعلنت شركة نيت فليكس عن إعلان مسلسل البروفيسور الجزء الرابع الذي يسمي أيضا لاكاسا.

حيث أعلنت الشركة أن أولى حلقات مسلسل البروفيسور الجزء الرابع سيكون بتاريخ 3 ابريل 2022، ويمكن مشاهدته على موقع الشركة، ومسلسل لاكاسا البروفيسور من أهم المسلسلات الذي يعرض بالعالم العربي وهو مترجم وله العديد من المشاهدين