اكتب اسمك وشوف الايموجي الي يمثلك، هذا التطبيق يبحث الان عنه الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، لهذا الان ساقدم لكم رابط تحميل هذا التطبيق الذي يمكنك من ان تشوف الايموجي الذي يشبهك اذا ادخلت اسمك في هذا التطبيق.

يوجد الان هناك الكثير من التطبيقات التي لها قدرة على ان تحول وجه الرجل الي وجه مراة ووجه المراة الي وجه رجل، كما يمكن لها ان تشوف الايموجي الذي يشبهك من خلال هذا الطبيق اذا ادخلت اسمك فقط، الان ساقدم لكم رابط هذا التطبيق ليكون في متناول يدكم جميعا متابعي منصاتنا.

اكتب اسمك كامل وشوف الايموجي الي يمثلك

الان التطبيقات لها  القدرة على ان تقلب وجه الرجل الي وجه مراة ووجه المراة الي وجه رجل عن طريق تحديد الملامح الخاصة بوجه كل شخص، لهذا الان ساقوم بتقديم رابط يحتوى على برنامج وتطبيق اخر ولكن له نفس الفكرة، هذا التطبيق يقوم بعرض الايموجي الذي يشبهك ولكن ليس اذا ادخلت صورتك بل اذا ادخلت اسمك، لهذا الان محركات البحث في جوجل مجنونة تريد الحصول على هذا الرابط الذي يحتوي على هذا التطبيق الذي ظهر بفكرة جديدة لنا.

الجميع يعلم بان التطبيقات اصبحت الان تمكن الجميع من روية الوجه الذي يشبهه عن طريق ادخال الوجه، في هذه المقالة والان ساقم لكم وتطبيق ولكن من نوع اخر، هذا التطبيق بعد ان تدخل اسمك واسم عائلتك رباعي، ومن ثم المعلومات الشخصية لك تاريخ الميلاد والجنس والعمر ومكان الولادة يعطيك وجه الايموجي المشابه لك.

في هذه المقالة تحدثنا عن التطبيق الذي يمكنك من ان تكتب اسمك وتشوف الايموجي الي يمثلك والذي تم اصداره قبل ايام قليل عن نفس فكرة التطبيقات الاخرى التي تضع فيها وجهك وترى من يشبهك من الجنس الاخر. في الختام اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان يحصل على هذا التطبيق كل من يبحث الان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.