انتشرت أخبار متداول عن هاشتاق تحت وسم المغدورة غادين السعودية وهذا الامر تم تداوله بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، والعمل على نشر قصة المغدورة غادين السعودية وكان هذا الهاشتاق انتشاره بصورة كبيرة حتي وصل الى الجهات الأمنية والعليا فى المملكة العربية السعودية، وكان هناك العددي من التساؤلات حول المغدورة غادين.

واهن الاسئلة كانت عن ما هي قصة المغدوره غادين السعودية واهم المعلومات التى تخص المغدورة غادين بالسعودية، وما هو سبب الغدر بها ومقتلها أو انتحارها، كل هذه التفاصيل سوف نعرضها إليكم هنا مفصله للتعرف على أسباب انتشار المغدورة غادين والى اين وصل الامر من خلال هاشتاق عن المغدورة غادين وكم عمرها.

قصة المغدورة غادين السعودية

انتشرت الكثير من الأخبار عن غادين الطفلة السعودية التى ذهبت الى بارئها، مع الهاشتاق كان هناك تداول باسم المغدورة غادين وهي بعمر الخمسة عشر عاما الان “15 عاما” وقيل أن عائلتها عثروا عليها فى ساحة مجلس البيت منتحرة، وهذا الامر استدعي الجهات الأمنية للوقوف على كامل الحادثة التى انتحرت من خلالها المغدورة غادين، وبدأت الجهات الأمنية ورجال الأمن الإجراءات اللازمة حول وفاة المغدورة غادين.

اجرائات حول المغدورة غادين

عند مجيء رجال الأمن الى منزل المغدورة غادين وباشرت الدائرة المختصة بهذه الأمور من إجراءات التحقق حول المغدورة غادين، وحضر مع المحققين دكتور الطب الشرعي للوقوف على ملابسات وفات غادين، وتم العثور على غادين فى مجلس الضيافة فى منزلها، وبعد فحصها من الطبيب الشرعي مكان الحادث تبين أن غادين تعرضت للكثير من الضرب وهذا ظاهرا على جسدها باثار ضرب متفرقة على جسدها.

وأيضا وجد الطبيب الشرعي بوجود حز “غير مكتمل” الاستدارة على عنقها وأول التقارير تقول أن وفات غادين نتيجة انتحار، وخلال التحقيقات تم استجواب الأب لأنه متهم بتوجيه إيذاء للمغدورة غادين، وتم توقيفه وتمديد اعتقاله وتم أخد كامل الإفادات من العائلة ومن الجيران حول وفاة غادين.

النيابة توجه تحقيق حول وفاة غادين

وحول التطورات لوفاة المغدورة غادين ذات العمر آل 15 عاما وجهت النيابة العامة بضرورة تشريح جثة المغدورة والوقوف على الأسباب الذي أدت الى مقتلها أو انتحارها، والتيقن من أسباب الوفاة وطلب بوجه السرعة نتائج الفحوصات الشرعية وخاصة لملابس الطفلة غادين، وأيضا التحرز على جوالها وكافة الأمور المتعلقة بالحادثة ومازالت الأمور تحت الإجراءات القانونية.

والآن كافة المؤسسات الحقوقية تباشر الامر مع السلطات للوقوف على ملابسات الامر من خلال التعرف على وفاتها من خلال وسم المغدورة غادين، والكثير أعلنوا أن سبب وفاتها نتيجته للعنف الأسري ووجوب أخد كافة الإجراءات القانونية للمسببين بوفاة غادين.