من الألغاز التي تطلبت التفكير الكبير من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم هو حل لغز كم بطه في الصوره، والذي يعد من الالغاز التي حققت نتيجة كبيرة من البحث على منصة جوجل الإلكترونية.

وهذا ما قد جاء بسبب الأهميبة الكبيرة لألغاز في شهر منصات والتي تعبر من اهم وسائل التسلية للكثير من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي فقد إحتدمت المنافسة فيما بينهم في الساعات الأخيرة حول حل لغز كم بطه في الصوره، ولهذا قامت العديد من الموقع الكترونية بالتداول لهذا اللغز الشيق ليصبح هو اللغز الاهم في هذا اليوم والأكثر بحثا من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

لغز كم بطه في الصوره

تضم هذه الصورة العديد من البط والذي يعتبر من طيور الأليفة وذات الفائدة الكبيرة ، ولهذا يمكن ومن خلال التمعن في هذه الصورة الاكتشاف لعدد البط الحقيقي، حيث يشترط للوصول غلى حل لغز كم بطه في الصوره بأن بيتم التمعن في الصورة والنظر لأقدام البط والمتواجد في هذه الصورة.

فمن خلال التمعن سيتمكن المتسابق من التعرف على حل لغز كم بطه في الصوره وبأقل وقت ممكن، ويذكر بأن حل لغز كم بطه في الصوره الآن هو اللغز الذي لم ينجح الكثير بالتوصل إليهإلا بعدما نظروا للصورة من عدة إتجاهات ولكن عدد البط الحقيقي هو 15 بطة فقط.

حل لغز بطه امام بطه و بطه خلف بطه

كون حل لغز بطه امام بطه و بطه خلف بطه يعتبر أيضاً من الألغاز الهامة للكثير من رودا مواقع التواصل الإجتماعي فيمكن الان النظر إلى هذه الصور والتعرف على العدد الحقيقي للبط، حيث يعتبر حل لغز بطه امام بطه و بطه خلف بطه  الحديث هو أحد الألغاز التي تتطلب من المتسابق أن يتمهل قبل الحكم على عدد البط المتواجد في الصور.

ولهذا يعتبر هو أحد أهم عوامل الوصول الحل الحقيقي، فقد تبين ومن خلال الألغاز السابقة بأن الامكانية للوصول إلى حل لغز بطه امام بطه و بطه خلف بطه الان هو القيام بالنظر في الصور وبطريقة معكوسة والتي ستظهر عدد البط الحقيقي للمتسابقين على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.