فريق العداله من وين نادي العداله من اي مدينة،  ان صعود فريق نادة العدالة لكرة اليد الى الدرجه الممتازة، يعتبر الحدث المهم، مع العلم انه جاء بعد ذلك صعود فريق كرة القدم الى الدرجه الثانية، وبعد ذلك الدرجه الاولى، وايضا صعود فريق كرة الطائرة للشباب، وبعد ذلك صعد الفريق الأول للممتاز، ويعتبر هذا الحدث كابرز الأحداث،  وقد صعد في النادي على مستوى الشباب الى الدرجة الممتازة، وقد حققوا الكثير من الإنجازات، ومن اهمها صعود النادي الى الدرجة الممتازة.

فريق العداله من وين نادي العداله من اي مدينة

يوجد فريق العدالة في مدينة الأحساء، في منطقة الحليلة، ويبدو انك تعرف انه اهم نادي بالفعل في محافظة الأحساء، وهو الفريق الموجود في  المنطقة الشرقية في المملكة، كما ان فريق العدالة السعودي ظل بشكل غير رسمي، الى ان اصبح فريق رسمي وفريق معترف به بالمملكة العربية السعودية في عام 1404 هـ.

كما ان شعار النادي تم تحدثه بمجموعة من الاختلافات في الالوان، وكان ذلك قبل ان يتم اعتماده، وان اول رئيس للنادي، ومن اسسه هو محمد احمد الكشي، والذي  شغل منصب رئيس للنادي في ذلك الوقت، وكان ذلك قبل الاعتراف المبدئي في النادي.

فريق العداله من وين نادي العداله من اي مدينة، توالت الإنجازات على مستوى الناشئين، وعلى مستوى الشباب، وان الفريق الأول، والفريق الذي جاز بصعود النادي الى الدرجة الثانية، والدرجة الأولى، وان هذا الانجاز أهم ما يسجل في هذه اللعبة.