الأب هو سراج الحياة و نورها ف هو أساس العائلة و نبراس طريقها , بدونها لا طعم للعائلة …والدي صاحب القلب الكبير وصديق الوجه النضر كل عام و أنت في عالمنا القمر الساطع….أبي .. كل عام و أنتم الحب الذي ينير لنا الطريق ، و السند الذي به نتقوى في مواجهة صعوبات الحياة ، كل عام و أنتم الفخر الذي نشعر به في كل لحظة و كل عام ولكم. بخير يا ملك قلوبنا.

والدي أنا عاجز على الكلام ، و العقل لا يفكر ، و القلب يستطيع التعبير ، لكن أتمنى أن تقبل مني هذه الكلمة و في كل عام تكون بخير ، أحبك يا أبي.

عبارات تهنئة عيد ميلاد ابي ::

يا أبي .. الدنيا بدونك ما لها معنى أيامها سوداء و القشر لياليها ربي يديمك و يحفظك ويبقى قمر الليل ويضيء نورك عليه.

أبي الحبيب أعطيك قطرة من الخليج ، زهرة من البستان العطرة ، و كلمات حب من قلبي السعيد ، و في كل عام أنت بخير ، حفظك الله يا أبي.

أبي الحبيب ، أنت النور الذي ينير حياتي ، و النبع الذي أسقي منه بالحب و المودة ، فأنت من يشار إليه بالفخر به بين الناس ، ف تهنئتك واجبة عليك، أيها الأب العظيم ، و أنت بخير كل عام.

تهنئة عيد ميلاد صديق عزيز :::

ابي الحبيب اقدم لك هذه الكلمات يا من انت اغلى مني  التي بين جناحي و أحبُ من روحي التي تمر في جسدي اللي عندها قدرة صدري و الجانب اللين تغمرني بحنانك و تزرع حبك في حدائق قلبك ، تحفظني بعيونك و تحميني من مصائب و آلام الزمن و كل عام و أنت بخير.

يا أبي كل عام و أنت عزيزي .. كل عام وأنت أغلى مني بنفسي .. كل عام و أيامك سعادة هنا و عافية يا سيد الرجال. ..

أبي .. يا هيبتي ، يا كرامتي ، رفعة شرفي و علو رأسي ، كل عام و أنت صديقي وأخي حبيبي و أغلى ناسي….

والدي العزيز ، أفديك قلبي إذا كان يرضيك كل عام وأنت بخير. ..

عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي ::

أبي ، أنت مثلي الأعلى في الحياة ، منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسانًا و كل عام وأنت بخير …

بارك الله فيك يا أعز إنسان بغيابك الكلمة عاجزة عن نحرها و بقربك الليلة يعانقها قمرها بصوتك و دفئها و في عرقي وفاء . و شعوري أنت تعرفها أحبك بعد. كل الاوقات احبك يا ابي وكل عام وانت بخير..

أبي ، أشكرك على كوني أميرة في حياتك ، و لإعادةتي طفلة صغيرة بين ذراعيك ، أتمنى أن أكون مستحقًا لهذا العطاء و كل عام وأنت بخير.

السلام عليك يا أبي في عيد ميلادك الذي لن أجد في وفائك وكرمك و عطائك حتى لو أحبني جميع أهل الأرض.

تهنئة عيد ميلاد زوجتي::

عيد سعيد يا من ضمني كل العمر بين حناياه .. و من اعتنى بي بلطف ولم يتركني في منتصف الطريق ، أتمنى له .. حتى يطيل عمره و يبقى بصحة جيدة. و السعادة و النور مع الحياة الطيبة.

أبي .. طلبت من الله أن يطيل عمرك و يعطيك الصحة ، يا معطف الأمان في هذه الحياة ، و يا ​​سندي عند الشدائد.

تهنئة عيد ميلاد طفل::

بغض النظر عن مقدار شكري لك ، أشعر بعدم كفاية ، ابنتك ،

أبي ، دائمًا ما أراك كبيرة في عيني و عقبال مائة عام

أبي ، يا من ملأت قلبي بالولاء الأبدي للحياة ، يا من غمرت حياتي أنهار الحب النقي ، أنت ، نور حياتي و نور عالمي ، أحبك يا عزيزتي ، و في كل عام وانت بخير.

كل عام و كل يوم أنت أغلى الناس يا أبي العزيز أطال الله عمرك ويفخر بك.

اليوم هو عيد ميلاد أحب وأعز وأغلى شخص في قلبي ، والدي العزيز و الحنون. كل عام و أنتم بألف خير و مئة سنة يا رب و أسأل الله أن تبقى فوق رأسي.

اليوم عيد ميلاد والدي الغالي من كل عام و أنت بألف خير. أحبك يا أبي.