مع بلال ٢٥ ريالا تكفي لشراء لعبتين، فإذا كان ثمن إحداها ١٠ ريالات، فما الحد الأعلى لثمن اللعبة الثانية؟ مرحباً بكم أعزاءنا الكرام في مقالة جديدة ونستعرض لكم في هذه المقالة أعزاءنا الكرام سؤال جديد تعرض له طلابنا الكرام في مادة الرياضيات في المملكة العربية السعودية وهوا مع بلال ٢٥ ريالا تكفي لشراء لعبتين، فإذا كان ثمن إحداها ١٠ ريالات، فما الحد الأعلى لثمن اللعبة الثانية؟ ويسرنا أن نقوم بتقديم الإجابة النموذجية لكم عن السؤال السابق أعزاءنا الكرام في هذه المقالة كما عودناكم دوماً على تقديم أفضل الإجابات النموذجية للعديد من الأسئلة التي تواجهكم تابع معنا عزيزي الطالب .

مع بلال ٢٥ ريالا تكفي لشراء لعبتين، فإذا كان ثمن إحداها ١٠ ريالات، فما الحد الأعلى لثمن اللعبة الثانية؟.

نقدم لكم في هذه الفقرة أعزاءنا الكرام الإجابة النموذجية للسؤال السابق والذي يعتبر من الأسئلة الهامة التي تعرض لها طلابنا الكرام في مادة الحساب والإجابة عن السؤال السابق هي : مع بلال ٢٥ ريالا تكفي لشراء لعبتين، فإذا كان ثمن إحداها ١٠ ريالات، فما الحد الأعلى لثمن اللعبة الثانية؟ والإجابة هي :

  • لا يزيد ثمن العلبة الثانية عن 15 ريالاً .

كانت هذه الإجابة النموذجية للسؤال السابق أعزاءنا الكرام وهوا مع بلال ٢٥ ريالا تكفي لشراء لعبتين، فإذا كان ثمن إحداها ١٠ ريالات، فما الحد الأعلى لثمن اللعبة الثانية؟ مع تمنياتنا لكم بمزيد من التفوق والنجاح دمتم سالمين .