هديه نادر من المستشار “الساعة”، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة وبشكل كبير بقضية نادر النادر والساعة التي ادعى احد الاشخاص بانها قدمت له هدية من قبله، وفي ظل الانتشار الواسع لهذه القضية خرج نادر النادر بفيديو تم نشره على حسابه الرسمي في منصة سناب شات والذي تحدث فيه عن هديه نادر من المستشار “الساعة” وبالتفصيل، وللتعرف على قصة هديه نادر من المستشار “الساعة” كاملة تابعوا ما يلي..

ما هي هديه نادر من المستشار “الساعة”

بدأت قصة هدية الساعة والتي كان اطرافها نادر النادر شهير مواقع التواصل الاجتماعي سيما منصة سناب شات والذي ينشط  عليها بشكل كبير واحد المعجبين به، فقد قال هذا المعجب بان نادر النادر قد طلب منه ساعة قد اعجب بها معه، وقابل هذا الشخص طلب نادر النادر بالقبول بحسب ما قال في الفيديو الذي نشر من قبله، وفي ظل كل الرواج والانتشار للفيديو هذا رد نادر النادر بفيديو يتحدث فيه عن حقيقة انه قد طلب الساعة هدية من هذا الشخص، وقد قال بان هذا الكلام ليس صحيح وانه اراد ان ينال من شهرته وان هنالك اشخاص يقفون خلفه، واضاف نادر النادر بان هذا الشخص قد لاحقه في عدة اماكن وقد عمل على ازعاجه ولكن قد صبر عليه الى حين الانتهاء من رحله والتي كانت في مدينة جدة.

من هو نادر النادر ويكيبيديا

نادر النادر او ما يعرف لدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنادر هو شاب سعودي له الكثير من الشهرة على منصات التواصل الاجتماعي، ويعتبر الكثير بانه من أفضل الشخصيات السعودية التي تقدم الادوار الرائعة على منصة سناب شات، ويتابع نادر النادر عدد كبير من المتابعين وله الدور البارز في نشر المناشدات الانسانية للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

كم عمر نادر النادر

يبلغ نادر النادر من العمر الان 37 عاما وقد ولد بتاريخ 1983، وهو من مواليد عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ودرس في المملكة تخصص ادارة الاعمال ويعمل الان في احد الشركات السعودية.

من هي زوجة نادر النادر

زوجة نادر النادر هي الشابة السعودية سعاد جابر وقد انجب منها عدة ابناء، ولكن قد اشيعت مؤخرا عدة اخبار تفيد بان نادر المستشار قد اعلن عن طاقه منها لاسباب لم يتم الافصاح عنها الى حد الان، وذلك كونها هي أسباب شخصية خارجة عن إرادته، ومن الجدير بالذكر بان نادر النادر قد أشاد بدور سعاد جابر في نجاحه في عمله والشهرة الكبيرة الذي قد وصل اليها في السنوات الاخيرة.

سناب نادر النادر الرسمي

يقوم نادر النادر بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو المميزة ليصل عدد متابعيه لما يزيد عن نصف مليون متابع في وقت وجيز، ويمكن الان متابعة سناب نادر النادر الرسمي من خلال الضغط هنـا اعلى رابط الحساب الرسمي، والذي سيمكنكم من التعرف على كل ما يقدم من قبله على هذه المنصة.

هديه نادر من المستشار “الساعة”، من خلال ما سبق يمكن الحصول على كل تفاصل قصة هديه نادر من المستشار “الساعة”، والتي تعتبر من القصص المثيرة للغاية سيما بعد ان خرج نادر النادر بالفيديو الذي شرح فيه كل تفاصيل القصة.