ما هي ديانة سوزان نجم الدين؟ سوزان نجم الدين الممثلة الجميلة والرقيقة ذات الشخصية المحبوبة، سورية الأصل، التي تفننت في أدوارها المتنوعة، وأدت أدواراً أتقنها بالكامل في مسلسلات مختلفة، وكل دور له ظهوره الخاص وشخصية مستقلة وجديدة، أبدعت النجمة سوزان نجم الدين في أدوارها التي أدتها، وربما جرأتها في الكثير من أدوارها، وطريقة لبسها، وحركاتها واتقانها وعيشها في الدور الذي تؤديه جعل كافة المتابعين والمحبين لسوزان نجم الدين يتساءلون ما هي ديانة سوزان نجم الدين؟ وهذا ما سنوافيكم بتفصيله في مقالنا هذا.

ما هي ديانة سوزان نجم الدين؟

من هي سوزان نجم الدين؟

من هي سوزان نجم الدين؟ سوزان نجم الدين هي فنانة وممثلة سورية ولدت في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر من العام 1966م، ووالد سوزان نجم الدين هو الشاعر السوري المعروف نجم الدين صالح وهو محامي كان والدها ذو الشخصية الرائعة والقيادية عضو في مجلس الشعب المصري، كما انه بعد ذلك أصبح عضو مجلس الشعب السوري، وامها هي الشاعرة الرقيقة المشاعر دولة العباس، كما انها محامية كزوجها.

برج سوزان نجم الدين

برج سوزان نجم الدين، ولدت سوزان نجم الدين في شهر نوفمبر في الرابع والعشرين منه وهي مواليد برج القوس، وهي من مواليد فصل الخريف لهذا نجدها تتقن تقلب الأدوار بشكل رائع كفصل الخريف المتقلب الذي ولدت فيه وهي مبدعة ورائعة.

ما هي ديانة سوزان نجم الدين؟

ما هي ديانة سوزان نجم الدين؟ ظهرت سوزان نجم الدين عبر الشاشة الصغيرة وأبدعت الأداء منذ صغرها، وهي ممثلة سورية من عائلة فنية تعشق الشعر والكتابة، كما انهم عائلة تؤمن بالحقوق والحريات، وديانة سوزان نجم الدين هي الإسلام.

ماذا تعتنق سوزان نجم الدين؟

ماذا تعتنق سوزان نجم الدين؟ الممثلة الجميلة والرقيقة المبدعة الكبيرة سوزان نجم الدين هي سورية الأصل تعتنق الإسلام ديناً لها، فهي مسلمة الأصل ومن أبوين مسلمين يعتنقان الإسلام.

هل سوزان نجم الدين سنية أم شيعة؟

هل سوزان نجم الدين سنية أم شيعة؟ سوزان نجم الدين مثلت العديد من الأدوار في الشاشة السورية وأبدعت الأداء والظهور جعلت لها العديد من المحبين والمتابعين لأعمالها الراقية، مثل جوز الست، وامرأة من رماد، وخماسية حب محرم، وقد أبدعت أدوارها، وسوزان نجم الدين مسلمة سنية.

أبناء سوزان نجم الدين

أبناء سوزان نجم الدين، تزوجت سوزان نجم الدين في العام 1995م من رجل الأعمال السوري سراج الاتاسي، وأنجبت منه أربعة أبناء هم سارة، حيان،  سهير، وحازم، وقد عاشا معاً في حياة ملؤها السعادة في سوريا حتى يوم أحداث سوريا.

سبب الخلاف بين سوزان نجم الدين وزوجها سراج الاتاسي

سبب الخلاف بين سوزان نجم الدين وزوجها سراج الاتاسي، لم تعلن سوزان نجم الدين عن خلافها مع زوجها رجل الأعمال السوري سراج الاتاسي ووالد أطفالها، لكن منذ أن بدأت أحداث سوريا وقد نشب خلاف بين سوزان وزوجها فقد كان سبب الخلاف هو تأييد سوزان نجم الدين لبشار الأسد، بينما كان زوجها معارضاً جداً له، وعلى أثره غادر سراج الاتاسي سوريا إلى أمريكا مصطحباً أطفاله الأربعة حيث يستثمر أمواله هناك.

وفاة زوج سوزان نجم الدين

وفاة زوج سوزان نجم الدين، أعلنت في يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر من العام 2022م النجمة سوزان نجم الدين عن وفاة زوجها سراج الاتاسي حيث قالت أنهما افترقا بسبب ظروف الحياة في العام 2011م، والآن يفترقا فراقاً أبدياً لا رجوع فيه وعنه.

تناولنا في مقالنا هذا الحديث عن من هي سوزان نجم الدين؟ برج سوزان نجم الدين، ما هي ديانة سوزان نجم الدين؟ ماذا تعتنق سوزان نجم الدين؟ هل سوزان نجم الدين سنية أم شيعة؟ أبناء سوزان نجم الدين، سبب الخلاف بين سوزان نجم الدين وزوجها سراج الاتاسي، وفاة زوج سوزان نجم الدين.