الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين، إن فلسطين هي النبض للوطن العربي، وقضيتها هي الشاغل الدائم للشعوب العربية، والأوطان العربية، فمنذ أن احتل الصهاينة اليهود أرض فلسطين، واستولوا عليها بداً النضال في فلسطين، وكافحت البلاد العربية إلى جانب الفلسطينين في قضيتهم، ونصرتهم نصرة الأخ لأخيه، ودارت المفاوضات، والحلول لإنهاء الاحتلال عن الأراضي الفلسطينية، وضمن هذه الخيارات تم وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين، وهذا الوتر  الذي تلعب عليه الصهيونية، لتسلب البلاد ثرواتها، وتستولي على النفوذ فيها، نناقش في مقالنا هذا إجابة السؤال الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين؟

الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين

الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين؟ إن اليهود قدموا مع الاحتلال البريطاني على فلسطين، حيث استوطن اليهود فلسطين منذالعام 1948 ميلادي، وكانت النكبة على فلسطين، التي هجرت وشردت الملايين من أبناء فلسطين في كافة أنحاء العالم، وجاهدت الدول العربية بكل ما فيها، ونادت بصوت عالي أن فلسطين للفلسطينين، وأنها أرضهم منذ ملايين السنين، ولا علاقة لليهود بهذه الأرض، وأنهم لا يستحقون منحهم ولو شبر من أرض فلسطين.

إجابة السؤال الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين؟

إجابة السؤال الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين؟ ومن تاريخ اليهود وما فعلوه في كافة أنحاء العالم، وفي فلسطين على وجه الخصوص، من استيلاء على كافة أراضيها، وثرواتها الطبيعية، والأماكن الاستراتيجية في فلسطين، وتاريخ اليهود الأسود، كل هذا تجعل الإجابة عن هذا السؤال على النحو التالي:

  • إجابة السؤال الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين هي: عدم وجود أي ارتباط روحي لليهود بفلسطين.

يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين إلى

يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين إلى عدم وجود أي ارتباط ديني أو عقائدي أو روحي بين اليهود وأرض فلسطين، فلو كان الأمر ديني لكانت لهم أماكنهم الدينية التي لا يرضون عنها بديلاً، ولو كان الأمر عقائدي لتمسكوا بها وما قبلوا بغيرها، ولو أن الأمر روحي ما استطاعوا الانفصال عنها أبداً، لكنهم قبلوا بخيار جغرافي، واقتصادي، بالنسبة لهم القصة استثمار، ولا علاقة للارتباط الروحي بالأمر، فقد كان لليهود في الأرجنتين الكثير من الشركات الاستثمارية لحركتهم الصهيونية هناك.

تناولنا في مقالنا هذا الإجابة عن السؤال الى ماذا يشير وضع خيار اخر لدولة اليهود غير فلسطين وهو الارجنتين؟ انعدام الرابط الروحي بفلسطين؛ نتمنى لكم كل الإفادة.