ماهي ديانة هيدي كرم؟ هيدي كرم هي فنانة مصرية، أسمتها جدتها على اسم هايدي لامار الفنانة العالمية، بدأت مشوارها الفني من خلال إعلانات تلفزيونية، حيث عملت في مجال الإعلانات لمدة عامين كاملين، وقدمت برامج تلفزيونية قصيرة في قناة أي أر تي، وم بي سي. كان أول دور في العمل الفني لها هو دورها في مسلسل العندليب، حيث أثبتت بجدارة أنها تستحق ان تكون فنانة، لأنها أدبعت أدوارها، ومن ثم بدأت تصعد السلم الفني في الأعمال السينيمائية والتلفزيونية. وقد شاركت في فيلم نقطة رجوع، وكان تشارك البطولة مع الفنان شريف منير. يتساءل الكثيرين عن ديانة هايدي كرم. نواصل حديثنا في سطور مقالنا هذا حول الموضوع ماهي ديانة هيدي كرم.

ماهي ديانة هيدي كرم

ماهي ديانة هيدي كرم

ماهي ديانة هيدي كرم؟ أبدعت الفنانة هيدي كرم في أداء كافة أدوارها التلفزيونية، وأعمالها السينيمائية، وحازت على جماهيرية كبيرة، ولفتت الأنظار كثيراً بموهبتها الفذة، شاركت الفنانة هيدي كرم في العام الميلادي 2015 في تقديم برنامج نفسنة مع زميلات مهنتها شيماء سيف، وانتصار، وكذلك بدرية طلبة الذي كان يعرض على قناة القاهرة والناس. أما عن حقيقة ديانة الفنانة هيدي كرم، فهي مسيحية قبطية.

كم عمر الفنانة هيدي كرم؟

كم عمر الفنانة هيدي كرم؟ تبلغ الفنانة هيدي كرم من العمر واحد وأربعين عاماً، فهي من مواليد السابع والعشرين من شهر أغسطس من العام الميلادي 1980. ولدت الفنانة هيدي كرم في حي شبرا، الذي يوجد في مدينة القاهرة، في جمهورية مصر العربية. حيث عاشت هيدي كرم سبع سنوات في شبرا. تخرجت درست الفنانة هيدي كرم من جامعة عين شمس، فقد درست في قسم اللغة الفرنسية، حيث حصلت على البكالوريوس من كلية التجارة.

زواج الفنانة هيدي كرم

زواج الفنانة هيدي كرم. ولقد تزوجت الفنانة هيدي كرم عندما كان عمرها تسعة عشر عاماً، وبقيت متزوجة لمدة عشر سنوات، ثم طلبت الطلاق من زوجها، ورفعت عليه قضية في المحكمة ” خلع” وقد كسبتها، لكنها رفضت الزواج مرة أخرى، ولها من الأبناء ابن وحدي هو نديم. وقد أكدت هيدي كرم أنها لم تكرر التجربة، ليس لأنها معقدة أو أصبحت تكره الزواج، بل لأنها لم تفكر بابنها لحظة الانفصال، ولم توفر له أجواء أسرية مثالية، فأرادت أن تعوضه كل ما كانت سبباً فيه من حرمانه من الجو العائلي المستقر، برغم تواجد والده في حياتهما بشكل مستمر كصديق وأب لابنها.