اي الحيوانات التالية لا ينتمي الى المجموعة نفسها، تختلف وتتنوع الحيوانات علي وجه الارض سواء اكانت تلك الحيوانات تعيش علي اليابسه ان علي الماء، فاي من  الحيوانات التالية لا ينتمي الى المجموعة نفسها، هذا السؤال التعليمي الذي جاء لطلبه المملكه العربيه السعوديه، ويعد محط اهتمام الكثير من المدرسين في المملكع بوضعه ضمن الاختبارات النهائيه وذلك؛ للتمييز بين الطلبه والتفريق بينهم ومن ثم العمل علي تقييمهم بالشكل الدقيق، لذا سنورد الاجابه الصحيحه عنه من خلال الطرح الاتي.

اي الحيوانات التالية لا ينتمي الى المجموعة نفسها

  1. اي الحيوانات التالية لا ينتمي الى المجموعة نفسها، تكررت عمليات البحث عبر المواقع المختلفه، من محركات البحث جوجل، ومنصات التعليم المقرره تعليميا من قبل الوزاره والتعليم السعوديه، من اجل الحصول علي الاجابه الصحيحه والدقيقه عن السؤال البارز والمهم الوارد ضمن المنهاج السعودي والذي ينص علي :اي الحيوانات التالية لا ينتمي الى المجموعة نفسها سنقدم اجابته بهذه الشاكله ادناه.
  • اي الحيوانات التالية لا ينتمي الى المجموعة نفسها:
  • الاجابه الصحيحه هي/
  • نجم البحر.

يقصد بنجم البحر، ذلك الحيوان المائي اللافقاري والمنتمي الي شعبه شوكيات الجلد، حيث انه يمتاز بالاذرع المتعدده والمتراوح بشكل كبير في العدد؛ وتشتمل ايضا علي انيبات دقيقه، يتم الاستخدام لها للتحرك والالتصاق بالاسطح، كما انها تتوزع علي هيئه صفين في كل قدم، ونشير ايضا الي انها: تفتقر الي الدماغ في حين انها تحتوي علي جهازعصبي مستقل.