جميع ابناء النبي من زوجته خديجه الا؟ لقد عرف النبي صل الله عليه وسلم من قبل أن يبعث بصدقه وأمانته وأخلاقه الحميدة. وقد عمل رسول الله صل الله عليه وسلم في التجارة في مال السيدة خديجة قبل ان يتزوجها، وفيما بعد قد تزوجها رضي الله عنها. وقد تزوج النبي صل الله عليه وسلم من إحدى عشر زوجة رضي الله عنهن، وقد كان أمر رباني من الله، فلم يحلل لغيره صل الله عليه وسلم بالزواج بأكثر من أربع نساء. ومن زوجات النبي صل الله عليه وسلم: جويرية، زينب بنت جحش، أم حبيبة، أم سلمة، وأيضاً حفصة، كذلك عائشة، وميمونة، وصفيّة، بالإضافة إلى سودة، وماريا القبطية رضوان ربي عليهن جميعاً. نواصل في فقرات مقالنا هذا لنضع إجابة السؤال: جميع ابناء النبي من زوجته خديجه الا.

جميع ابناء النبي من زوجته خديجه الا

جميع ابناء النبي من زوجته خديجه الا

جميع ابناء النبي من زوجته خديجه الا، تزوج النبي صل الله عليه وسلم من السيدة خديجة قبل البعثة، فلم يكن حينها نبياً. بل كان يتاجر لها في مالها، وقد أعجبت السيدة خديجة بأخلاقه الكريمة، فبعثت له تعرض الزواج منها، فوافق رسولنا الكريم. في حين كان النبي صل الله عليه وسلم في العشرينات من عمره فقد كانت السيدة خديجة رضي الله عنها تكبره عمراً.

انجبت خديجه جميع اولاد الرسول

انجبت خديجه جميع اولاد الرسول، وبعد أن تزوج النبي صل الله عليه وسلم من السيدة خديجة رضي الله عنها، نزل عليه الوحي في غار حراء. فصدقته، وآمنت به وبما أنزل إليه، ووقفت إلى جواره وكانت نعم الزوجة المؤمنة الصابرة، أم المؤمنين رضوان ربي عليها. وقد أنجبت السيدة خديجة جميع أبناء النبي صل الله عليه وسلم، ما عدا إبراهيم فقد كان ابن النبي صل الله عليه وسلم من زوجته ماريا القبطية.

في نهاية مقالنا هذا الذي تناولنا فيه الحديث عن إجابة السؤال: جميع ابناء النبي من زوجته خديجه الا؟ إبراهيم الذي أنجبته السيدة ماريا القبطية. نتمنى لكم كل الاستفادة مما قدمناه لكم هنا.