عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443، تدق عقارب الساعة معلنة اقتراب قدوم شهر الخير والبركة والرحمة، تبشر بقدوم شهر العتق من النيران. شهر ينتظره جميع المسلمين بكل حواسهم، ومن أعماق قلوبهم التي ترقص فرحاً بقدوم هذا الشهر الذي لا مثيل له بين شهور السنة. أيام قليلة ليهل هلال شهر رمضان، نبحث بين الكلمات عن عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443 لنهنئ بعضنا البعض بهذا الشهر الفضيل الذي اشتاقت الروح لكل ما فيه من طاعات وعبادة. يسعدنا أن نواصل كلمات مقالنا هذا لنخط لكم أجمل عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443.

عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443

عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443

عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443، هو شهر يأتي مرة واحدة في السنة، يأتي ضيفاً خفيفاً ويفارق دون أن نشعر كل عام. لتبقى الروح عطشى لتعويض ما فاتها وما قصرت فيه من أيامه المباركة الجميلة، تشتاق الأذن لصوت الأذان فيه، وشعائر الصلوات. نضع لكم هنا عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443:

  • يهل علينا شهر الخير، فكل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • شهر بسنة كاملة من الثواب والأجر جعل الله لكم النصيب الأكبر.
  • مع اقتراب شهر المغفرة، غفر الله لكم جميع ذنوبكم، وأدخلكم الجنة من باب الريان.
  • مع اقتراب شهر الغفران شملكم الله برحمته، وغفر لكم ذنوبكم جميعاً، وكتبكم مع العتقاء من النيران.

أجمل عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443

أجمل عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443، شهر رمضان الذي هو خير من شهور السنة، فيه العتق من النيران، والرحمة والمغفرة من الله. فيه نور من الله يسري في قلوبنا وينعش أرواحنا بأجوائه الرائعة. نضع ضمن السطور التالية أجمل عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443:

  • اقترب شهر الخير، ولإنكم غير كل عام وأنتم بألف خير.
  • جعل الله أيامه خير على المسلمين كافة، وعتق كل مسلم ومسلمة من نار جهنم، وأوردكم جناته من باب الريان.
  • أوله رحمة جعلها الله من نصيبكم، وأوسطه مغفرة لذنوبكم بإذن الله، وآخره عتقكم الله من النار، وجعل إلى الجنة مأواكم بعد عمر طويل.

وصلنا لنهاية المطاف من مقالنا هذا الذي تناولنا خلاله الحديث عن عبارات واتس اب عن شهر رمضان 1443؛ وكل عام وأنتم أكثر طاعة لله.