موعد عرض مسلسل القاهرة كابول، يبدأ العد التنازلي لقدوم شهر البركات شهر الخير، شهر رمضان المبارك، وينتظر الناس معه مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية المختلفة. حيث تتنوع هذه المسلسلات والأعمال الرمضانية ما بين درامية، وكوميدية، كذلك منها ما يناقش قضايا اجتماعية، ومنها دينية. والعديد من المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك للعام 2022م/ 1443هـ، ومن هذه المسلسلات مسلسل القاهرة كابول. سنواصل الحديث ضمن طيات مقالتنا هذه لتوضيح موعد عرض مسلسل القاهرة كابول.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول

عرض مسلسل القاهرة كابول

عرض مسلسل القاهرة كابول، فقد تم الإعلان عن عرض مسلسل القاهرة كابول خلال شهر رمضان للعام الحالي 2022م. هذا المسلسل المميز الذي يؤدي بطولته نخبة من الفنانين، وكبار النجوم المصرية، مثل فتحي عبد الوهاب، والفنان طارق لطفي، والفنان خالد الصاوي. 

قصة مسلسل القاهرة كابول

قصة مسلسل القاهرة كابول، القاهرة كابول من تأليف المبدع عبد الرحيم كمال الذي أقنه لتدور قصته حول مفهوم الإرهاب والتطرف الديني. ويبرز هذا المسلسل خطورة الإرهاب، ويبين مدى بشاعته، كما يفضح ويكشف الإرهاب والإرهابيين. حيث يدور بشكل رئيسي في أحداثه حول ثلاث من الشخصيات الأساسية والتي هي ضابط أمن، وإعلامي، وشخص ثالث إرهابي. تتشابه الأحداث بينه وبين قصة أسامة بن لادن بحسب ما يعتقد محبي ومتابعي المسلسلات الدرامية، واخبار مسلسل القاهرة كابول.

مسلسل القاهرة كابول طاقم العمل

مسلسل القاهرة كابول طاقم العمل، هذا المسلسل الاجتماعي الذي يدور حول قصة تهم البشرية جمعاء، فهي قضية إنسانية بالدرجة الأولى. يقوم فيها الفنان طارق لطفي بدور الشخص الإرهابي، بينما يكون الفنان خالد الصاوي هو ضابط الأمن. في حين يلعب الفنان فتحي عبد الوهاب دور الإعلامي في مسلسل القاهرة كابول، كما يشاركهم في التمثيل الفنان نبيل الحلفاوي، وكذلك الفنانة حنان مطاوع.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول

أما عن موعد عرض مسلسل القاهرة كابول فقد بين المنتجون أنه سيتم عرض مسلسل القاهرة كابول مع بداية أول يوم من شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022م. حيث سيتم الإعلان في وقت لاحق عن مواعيد عرض هذا المسلسل بالساعة مع بداية انطلاقه على كل من القنوات:

  • cbc
  • وأيضاً ألفا مسلسلات.
  • كذلك قناة روتانا خليجية.
  • بالإضافة إلى قناة watch it في داخل مصر وخارج مصر.

حيث يمثل هذا المسلسل عودة لإطلالة الفنان طارق لطفي بعد انقطاعه عن الشاشة لفترة من الزمن، ومسلسل القاهرة كابول من المسلسلات التوعوية ضد الإرهاب وأشكاله، والتطرف وأنواعه؛ كل عام وأنتم بألف خير.