موعد عرض مسلسل حرب أهلية، نفحات رمضانية تهب علينا بأجواء من السعادة تعم البلاد العربية المسلمة، ينتظر الجميع الإعلان عن رؤية هلال شهر رمضان المبارك. ومع هذا الإعلان يتم إطلاق الحلقات الأولى للمسلسلات الرمضانية، وبفارغ من الصبر ينتظر الجميع الموعد الأول للمسلسل المفضل لديهم. باقة جديدة من المسلسلات الرمضانية التي يقدمها نخبة من كبار الفنانين العرب الذين يمتعون الجمهور بأفضل ما لديهم. ومن ضمن هذه المسلسلات مسلسل حرب أهلية؛  ونتحدث عنه ضمن سطور مقالنا هذا لنضع لكم موعد عرض مسلسل حرب أهلية.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

قصة مسلسل حرب أهلية

قصة مسلسل حرب أهلية، هذا المسلسل الدرامي الذي يغلب عليه الطابع الاجتماعي، فهو يناقش قضية اجتماعية. فتدور أحداث هذا المسلسل عن قصص اجتماعية، تعاني منها الأسر في المجتمعات العربية المختلفة. وهي عن خلافات عائلية وأسرية تقع بين زوجة وزوجها، مما يضطرها لترك زوجها وطفلتها، وتسافر خارج البلاد وتعمل هناك. بينما تبقى طفلتها تعيش مع والده وزوجته الأخرى، وهذه الزوجة تكون صالحة وتعامل الفتاة بشكل جيد وطيب. مما يجعل الفتاة تنقم على والدتها التي تركتها وهي صغيرة، بينما تحب زوجة الأب كثيراً، على عكسالصور التي دائماً ما تعكس أن زوجة الأب دائماً شريرة. لكنها تكره والدتها وتنقم عليها، حتى بعد عودة والدتها التي تفاجئ بقسوة البنت عليها.

أبطال مسلسل حرب أهلية

أبطال مسلسل حرب أهلية، تلعب دور البطولة في مسلسل حرب أهلية الفنانة المبدعة يسرا، وهي التي تقوم بدور تلك الأم التي تعاني من مشاكل مع زوجها وتترك ابنتها. كما تشاركها الفنانة هيفاء وهبي التي تلعب دور زوجة الأب. كما تشارك في التمثيل الفنانة جمانة مراد، أما عن دور الفتاة ابنة يسرا تلعبه الفنانة جميلة عوض. كما يشارك الفنان باسل خياط في التمثيل، وتشارك كذلك الفنانة سينيتا خليفة، ومعهم الفنانة أروى جودة.

مسلسل حرب أهلية يسرا

مسلسل حرب أهلية يسرا، هذا المسلسل الدرامي الاجتماعي المشوق الذي تلعب بطولته الفنانة يسرا، ويشاركها البطولة باسل خياط. هذا المسلسل الذي يتحدث عن الصراعات الاجتماعية في إطار من التشويق لطبيبة تجميل تعاني من المشاكل الزوجية. قام الكاتب المبدع أحمد عادل بتأليف مسلسل حرب أهلية، كما أخرجه سامح عبد العزيز. بينما إنتاجه مشترك ما بين كل من العدل جروب، وشركة سينرجي.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

موعد عرض مسلسل حرب أهلية، سيتم بث الحلقة الأولى من مسلسل حرب أهلية في الثالث عشر من شهر إبريل من العام 2022م. حيث في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك بإذن الله سيتم عرض الحلقة الأولى لمسلسل حرب أهلية بعد ساعات الإفطار. كما سيتم الإعلان فيما بعد عن مواعيد الإعادة لهذا المسلسل.

قنوات عرض مسلسل حرب أهلية

أما عن قنوات عرض مسلسل حرب أهلية، فسيكون العرض عبر عدة قنوات ستبدأ ببث الحلقات منذ اليوم الأول لشهر رمضان 2022م. حيث أن هذا المسلسل سيتم عرضه بشكل حصري عبر قنوات سي بي سي المتنوعة، حيث يمكن مشاهدة هذه القنوات على:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • ويتم ضبط التردد على: 11785.
  • بينما معدل الترميز لها يكون: 27500.
  • في حين أن الاستقطاب يكون: أفقي.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.

باقة من النجوم المميزين يقدمون لنا باقة رائعة من المسلسلات الرمضانية التي لا مثيل لها؛ كل عام وانتم بألف خير.