من هو علال الفاسي زوج شريهان؟ وهو من الأسئلة المطروحة والمتراودة اليوم عبر مواقع الانترنت ومنصات السوشيال ميديا عن الفنانة المصرية شريهان وذلك بعد رجعتها من جديد في شهر رمضان الحالي بعد غياب عن الشاشة المصرية والعربية لمدة أستمرت حوالي أكثر من18 عاما، وقد ظهرت الفنانة المصرية الشهيرة شريهان في اعلان ترويجي لأحد الشركات المصرية الخاصة بالاتصالات  بسبب المشاكل الاجتماعية التي تعرضت لها في مسيرتها وكثرة الانتقادات التي تعرض لها الفنانة في الفترة الاخيرة في مسيرتها في مجال الفن والتمثيل.

هنا يمكن التعرف على الكثير عن من هي الفنانة المصرية شريهان متى كانت أول انطلاقة لها ولماذا تركت مجال الفن والتمثيل ومن هوا علال الفاسي وماذا يكون للفنانة شريهان ؟ هذا ما سنتحدث عنه في مقالنا تبع معنا

من هي الفنانة شريهان

شريهان: هي فنانة وممثلة مصرية ولدت في عام 1964 في تاريخ 6 من شهر ديسمبر في مدينة القاهرة وتعتبر الفنانة المصرية شريهان من اهم الفنانات المصريات في الفترة الماضية وبدأت مشوراها الفني منذ صغرها وكان اول ظهور لها في سن الرابعة من عمرها كما عملت على المسرح والسينما وتوقفت عن العمل الفني بشكل كامل بسبب المرض التي كانت تعاني منه في عام 2002 الذي كان له دور مؤثر على عملها بشكل كبير، واكتسبت الفنانة شريهان الكثير من الاهمية والمتابعة لجميع الحلقات التى كانت قد مثلت بها كبطلة على الدوام بسبب اسلوبها الممتع، ولكن مع ظهورها كانت هناك الكثير من التساؤلات عن حياتها واسرتها ومن ضمنها عن زوجها وهو من هو علال الفاسي زوج شريهان؟.

من هو علال الفاسي زوج شريهان؟

تزوجت الفنانة المصرية شريهان، من رجل الأعمال السعودي علال الفاسي، ويعتبر علال الفاسي من أبرز رجال الاعمال في السعودية، في تلك الفترة ولديه علاقة كبيرة مع الأسرة الحاكمة في المملكة، وهو أحد أشقاء هند الفاسي، ولم يستمر بينهم الزواج ألا لفترة قصيرة ومن ثم حدث الطلاق بعد مشاكل اجتماعية بين الفنانة ورجل الاعمال السعودي ولم تنجب منه الفنانة المصرية، وتحدثت عن اسباب الطلاق بسبب غيرته الشديدة للمشاركة في العمل الفني.

هنا نقول ان علال الفاسي لعب دور كبير فى تغيير حيات الفنانة الشهيرة شريهان، وهو ما جعلها تترك الفن قبل ان تمرض فى عام 2002، ولكن رجوعها من خلال اعلانها من قبل الشركات جعل الكثير يرجع الى الوراء من اجل الذكريات على الشاشة الصغيرة وتمثيلها بالعديد من الادوار بالسينما المصرية.