تعلّمي معنا طريقة عمل تسريحات ناعمة وجديدة 2022 في منزلك لَكي ولبناتك، احصلي على إشراقة جميلة في المُناسبات الخاصة وكوني محطّ أنظار الجميع، فهذه التسريحات تجعلُكِ أنثى مُفعمة بالحياة والجمال، فجَمال الشعر يعكس شَخصية المرأة وحُسنها، لذلك مِن المُهمّ أن تقُوم المرأة باختيار التسريحة الجميلة والمُناسبة لها، فمظهرك الجميل دليل على أنوثتك وجمالك، حيثُ معنا ستحصُلي على طريقة عمل تسريحات ناعمة وجديدة 2022، فهي من أجمل التسريحات العالمية الناعمة لجميع انواع الشعر المختلفة.

طريقة عمل تسريحات ناعمة وجديدة

أحلى التسريحات الجميلة والمُنوّعة لشعرِِ ناعم وجميل، فمن خلالها تحصُلي على أنوثة مُفعمة وجميلة، لِذا نُقدم لكِ عزيزتي حواء، مجموعه مُنوعة لصور تسريحات للشعر بالخطوات المصورة الكاملة.

  • الطريقة الاولى لكيفية عمل تسريحات ناعمه : قومى بتمشيط شعرك وتصفيفه جيدا، بعد ذلك قومى بإلقاط بعض الخصل من كلا الجانبين واصنعى ضفيره عادى بكل خصلة فى كل جانب، وبعد ذلك قومى بلفهم حول شعرك واشبكيهما سويا كما هو واضح بالصورة، وفى النهاية اشبكيهم بتوكه جميلة لتضفى لمسة الجمال الأخيرة وتمتعى بتسريحة سهله وبسيطة.
  • الطريقة الثانية لعمل تسريحات ناعمه : كى تقومى بعمل تسريحات ناعمه إليكى التسريحة الثانية والتى تبدو أنيقه جدا، طريقة عملها سهله جدا وهى أن تقومى أولا بتمشيط شعرك تتصفيفه جيدا وبعد ذلك قومى بإلتقاط ثلاث خصل متوازية من مقدمة شعرك كما هو موضح بالصورة، ثم قومى بصنع ضفيرة من الثلاث خصل، ثم قومى بصنع ضفيرة أخرى بنفس الطريقة الاولى لكن تلك المرة تكون الخصل من جانب شعرك، بعد أن تنتهى إرجعى الضفيرتين الى الوراء واربطيهما معا بتوكه صغيرة.
  • الطريقة الثالثه لعمل تسريحات ناعمه : هذه التسريحة هى أجمل واسهل أنواع تسريحات ناعمه على الإطلاق، قومى فقط بصنع ديل الحصان لكل شعرك ثم من الخلف استخدمى اصابعك لتصنعى فراغََا بسيطََا أدخلى من خلاله ديل الحصان ونزليه ثم اقسميه نصفين وقومى بتكرار عمليه ادخال ديل الحصان فى الفراغ واخراجه ثلاث مرات وفى النهاية اقسميه نصفين وتأكدى أنه مبروم جيدََا وفى النهاية قومى بتمشيط الشعر المتدلى بعد البرم وتمتعى بتسريحة جذابة ومميزة.
  • الطريقة الرابعة لعمل تسريحات ناعمه : قومى بعمل ديل الحصان ثُمّ خدى خصلة ممتلئة بعض الشى واصنعى منها ضفيرة، بعد ذلك لفى ديل الحصان على شكل (كحكة) وفى النهاية قومى بلف الضفيرة التى صنعتيها حول الكحكة ثم ضعى ورده او مشبك جميل ليضفى اللمسة النهائية. وتصلُح هذه التسريحة كثيرا لمناسبات الأفراح والحفلات، حيث يمكنك صنعها وأنتى ترتدين أى فستان وستعطيك مظهرََا جميلََا.

بالصور تسريحات ناعمة وجديدة

أجمل التسريحات الناعمة بالصور نستعرضها لكي تختاري التسريحة التي تليق بكِ للخُروج بمظهر جمالي يعكس جمال شَخصيتكِ.