ذات اللون الأحمر تتبع بشكل ما إلى سِياسة الإخوان المُسلمين، حيثُ أنّ تردد قناة مصر الان الجديد 2022 واحد من الأمور التي يتم الاهتمام بها والاجتهاد من أجل الحفاظ على رونقِها بشكلِِ كبير للغاية يضمنُ الحسن والفضول والتمحور حول ما تقدمه هذه القناة، وهي القناة التي تشبه بسياسيتِها قناة رابعة وفضائية الشرق، وكذلك قناة مكملين بالإضافة إلى قناة مصر الان التي على اهتمامها نطرحُ تردد قناة مصر الان الجديد 2022 بحلته الجَديدة سواء أكان ذلك على قمر عرب سات أو نايل سات، ففي ذلك توجيه لمتابعة ومٌشاهدة هذه القناة.

تردد قناة مصر الان الجديد 2022 حصريا

بشكلِِ حَصري نجد أنّ تردد قناة مصر الان الجديد 2022 مُتوّفر وعلى الدوام على قمرين صناعيين الأول يتبع عرب سات والثاني يتبع لذاك القمر وهُو نايل سات، ليبقى كل منهما في مواجهة واحدة مُقدّمين تردد قناة مصر الان الجديد 2022.

تردد قناة مصر الان الجديد 2022 هوت بيرد

أدوات العرض تحتاج إلى فلك ومدار على القمر الصناعي وهو ما وجدناه وشَملناه في محتويات ما نُقدّمه بحسن التمحور حول تردد قناة مصر الان الجديد 2022.

نجد أنّه وبعد أحداث و مظاهرات 30 يونيو الشهيرة والتي علي إثرها تمّ عزل رئيس الملفية محمد مرسي بناء علي طلب واحتجاج ملايين من المصرية، والذي تناول قرارات منها غلق اكثر من قناة تابعه للاخوان ومؤيدة لمحمد مرسي بشكلِِ مُباشر وغير مباشر، وبعد احداث فض اعتصامي رابعة والنهضة والذي كان علي اثرة قتل كثير من المتظاهرين الرافضين لما حدث بـ 30 يونيو والذي تم وصفه بالانقلاب العسكري خرجت علينا قنوات جديدة ضد الذي حصل منها : ” رابعة “، ” مكملين “، “الشرق “، ” مصر الان ” وغيرها من القنوات وبالطبع معهم قنوات الجزيرة المؤيدة للاخوان المسلمين ومحمد مرسي.

وفضائية مصر الآن من إحدى القنوات التابعة والداعمة لجماعة الإخوان المسلمين، وتكثف جهودها في معارضة والتنديد بالنظام الحالي في مصر، نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب ما يروه انقلاب عسكري على الرئيسي محمد مرسي وأيضا بسبب فض رابعة، وتحظى القناة بنسبة مشاهدة عالية من أنصار جماعة الإخوان في مصر والعالم العربي.

حيثُ ومن جهة أخرى فإن اسم هذه القناة تم ذكره أثناء اجتماع الرئيس السيسي مع عدد من الوزراء وأشاد الكثير أنّ مِثل هذه القنوات تُؤثّر وتتلاعب بعقول الشباب وهذا لما تعرضه من برامج سياسية معادية للجيش المصري والرئيس وتحرض على النظام.

هوت بيرد11317 (v)3/4

تردد قناة مصر الان الجديد 2022 نايل سات

القمر المصري يُقدّم خدمة جليلة في ظِلّ البحث المُستمر عمّا هو رائع من هذا القبيل ليوفر مسَاحة بشأن تردد قناة مصر الان الجديد 2022 الجديد.

نتفق أن قناة مصر الآن قناة فضائية مصرية، حيثُ خرجت من رحم ثورة 25 يناير وبعد انقلاب السيسي، وتَبُثّ على الاقمار النايلسات و هوت بيرد، حيث ساهمت بنشر التسريبات الخاصة بقيادة انقلاب 2013 في مصر، وكذلك ضِد حكم عبد الفتاح السيسي لمصر القمعى للمصرين وتبرز هذة القناة اهم مظاهر العنف والقمع وتعبر هى من اصوات المعارضة بجانب قنوات مكملين ورابعة.

كما وتعتبر هى القناة الوحيدة التى تبث من النايل سات من القنوات المعارضة بجانب انها اذاعت تسريبات حصرية لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وتعرض برنامج البوتيوبر الشهير جوتيوب والذى صنف على انه الرجل الذى حارب الانقلاب بالسوشيال ميديا عبر اليوتيوب، وكان هذة القنوات انطلقت عام 2013 تحت مسميات كثيرة وعديدة وساهمت بشكل كبير بالتعريف بجرائم الانقلاب وتسليط الضوء على اخبار المعتقلين واسرهم واخبار عائلات الشهداء وتخليد ذكراهم ومساعدتهم ودعمهم معنويا واظهار المشاكل الذي يعانون منها والانتهاكات التى يتعرضون لها ومحاولة اظهارها للمجتمع المصرى والمجتمع الدولى، وتتخذ من تركيا مقر لها نظرا لانها ممنوعة ومطلوب القبض على اطقم عملها ومذيعيها، وبالرغم من أنّها لا تمتلك مراسلين الا انها قادرة على اختراق كل هذة القيود وبل اخترقت المؤسسة الانقلابية.

يذكر أنّها قد حصلت على تسريبات خطيرة بخصوص تهجير أبناء سيناء ونيتهم فى تصفية المعارضين، وتم إذاعة هذة التسجيلات حصريََا وتوزيعها على قنوات الاذاعة والفضائيات؛ ممّا جعل القنوات والمؤيدين للانقلاب يهاجمونها ويصيفونها بالمفبركة ولكن اثبتت الايام والاحداث عن ربطها بالتسجيلات صحتها مما جعل الانقلاب فى مأزق مما جعلها عرضة للمضايقة، الى أن وصل الحد إلى التشويش عليها وقطع بث قبل ان تعود القناة فى 2014 فى ثوبها الجديد وتعد اقوى بعد إذاعة تسريبات أخرى اقوى عن موضوع سد النهضة وتيران وصنافير ولذك اتخذت الحكومة المصرية قرار باعتبارها مؤسسة ارهابية ومطلوب القبض على العاملين بها.

تردد قناة مصر الآن MisrAlaan على نايل سات
التردد  : 11137

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : افقى

الخاتمة والنهاية من تردد قناة مصر الان الجديد 2022 كانت بجال كبير جداََ للغاية وحاملاََ معه الكثير من ديباجة البرامج المُلتزمة.