من هي كارولينا هيريرا، نتعرف على هذه الشخصية المشهورة والتي تحدثت عنها العديد من وسائل الاعلام الامريكية والعالمية، وقد حصلت على هذا الاهتمام بسبب تصاميمها المميزة للملابس والتي يستعين بها الكثير من مصانع الملابس في العالم وفي خصوصا في امريكا واوروبا بتصاميمها الجذابة والجميلة والتي ايضا مختلطة بالبساطة وعدم التكلف، ان تصماميم كارولينا هيريرا حازت على اعجاب الكثير من الناس بفضل تصميماتها الجذابة والجميلة. سوف نقوم بالتعرف على هذه المصممة التي صممت الكثير من الملابس حول العالم، كما تعتبر من اشد المهتمين بملابس سيدات امريكا الاول.

من هي كارولينا هيريرا ويكيبيديا

كارولينا هيريرا هي مواطنة امريكية من اصل فنزويلي، وهي مصممة ازياء عالمية مشهورة جدا، وقد ابدت اهتمامها بتصاميم ازياء المشاهير وخصوصا مشاهير السياسة مثل سيدات امريكا الاول مثل زوجة جورج بوش وحتى زوجة اوباما، حيث ان كارولينا هيريرا تراقب تصاميم ملابسهم وتلقي نظرة على اذواق سيدات امريكا الاول وتقوم بتصميم ملابس قريبة من اذواقهن، من اجل ضمان الحصول على ملابس بتصاميم جذابة وجميلة وعالمية وفي نفس الوقت تحرص كارولينا هيريرا على ان تكون هذه الملابس غير مكلفة.

ان اهتمامها بالاسعار المتوسطة لتصاميمها وفي نفس الوقت عدم التاثير على التصميم الجذاب جعلها من بين الاغنى في العالم، وقد تعاقدت مع العديد من الشركات المصنعة للملابس في امريكا واوروبا وايضا مصانع في الصين من اجل تحويل تصاميمها الى ملابس موجودة على ارض الواقع. سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها من اجل ان تكون الامور واضحة للجميع.

كارولينا هيريرا هي من مواليد سنة 1939 وقد دخلت مجال تصميم الملابس منذ الثلاثينيات من عمرها. وهذا يعزز من تقدمها في هذا العمل الذي مر عليه سنوات طويلة.