ما هو الشيء الذي يحتكم اليه الناس وليس من الاحياء، يتساءل العديد من الأشخاص عن إجابة لغز من الألغاز الصعبة التي توجد في لعبة من الألعاب الفكرية التي توجد في متجر قوقل بلاي الخاص بنظام اندرويد التابع لشركة قوقل، واللغز يتحدث عن شيء يحتكم اليه الناس وليس من الاحياء، ويعتبر هذا اللغز من الألغاز الصعبة والتي تحتاج إلى تفكير جيد وعميق من اجل الوصول إلى إجابته الصحيحة، وكما إن اللغز هو عبارة عن سؤال غامض في العادة يصعب إيجاد الإجابة الصحيحة عليه، وكما إن اللغز في العادة لا يجب أن تتوفر بعض المعلومات من أجل الوصول إلى إجابته الصحيحة والنموذجية لذلك سنوضح من خلال هذا المقال ما هو الشيء الذي يحتكم اليه الناس وليس من الاحياء.

اللغز وأقسامه

ذكرنا أعلاه بان اللغز هو عبارة عن سؤال غامض في العادة يعصب الإجابة عليه او الوصول إلى إجابته الصحيحة، وكما إن اللغز لهُ عدة أقسام معينة او بعض الأنواع التي تتفرع منها ومنها:

  1. الحزورات وهي التي تحتاج إلى معلومات عامة بسيطة لا تتجاوز كونها أحد المفردات اليومية.
  2. ألغاز رياضية وهي عبارة عن ألغاز نحتاج إلى المبادئ الأساسية للرياضيات مثل الأرقام والأعداد والعمليات الحسابية الأربعة.
  3. المسائل الرياضية وهي عبارة عن المسائل التي نحتاج لحلها إلى تطبيقات رياضية ورياضيات عالية مثل الجبر وغيرها من المسائل.
  4. ألغاز فكرية وهي عبارة عن ألغاز من أجل الوصول إلى حلها علينا الاستعانة ببعض المعلومات العامة.
  5. معلومات عامة هي تكون بمثابة ليس بلغز ولا حزورة بلا هي معلومات حقيقة في أي مجال من مجالات الحياة.
  6. ألغاز علمية وهي عبارة عن ألغاز لظاهرة من الظواهر العلمية والتي لا يتوفر تفسير علمي لها.
  7. ألغاز المجهول وهي عبارة عن ألغاز لأشخاص مجهولون لا يمكن اعتبارها نوعا من الألغاز.

ما هو الشيء الذي يحتكم اليه الناس وليس من الاحياء

يتساءل محبي ألعاب الألغاز عن إجابة لغز من الألغاز الصعبة والتي تحتاج إلى بعض الوقت من التفكير الجيد والعميق من اجل الوصول إلى إجابته الصحيحة، ويعتبر هذا اللغز من ألغاز لعبة وصلة من ضمن المجموعة الخامسة وهو لغز رقم 41، واللغز يتكون من خمسة حروف، الإجابة الصحيحة والنموذجية هي على النحو التالي:

اللغز/ ما هو الشيء الذي يحتكم اليه الناس وليس من الاحياء؟

  • الإجابة الصحيحة/ ميزان.