كم عمر كريستيانو رونالدو الآن في عام 2022، يعتبر كريستيانو رونالدو من اللاعبين التاريخيين في كرة القدم، حيث توج بلقب أفضل لاعب في العالم مرات عديدة، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. الكثير وشارك في العديد من البطولات الدولية. سواء كان لريال مدريد أو للمنتخب البرتغالي الذي نجح رونالد في إحرازه أو ساعده في الفوز بالبطولة الأوروبية قبل الأخير، فإن هذا اللاعب يتميز بمهارات ممتازة في الملعب وقدرة واضحة على القيادة. وفي هذا المقال سنكتشف عمر كريستيانو رونالدو في عام 2022.

سيرة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم. ولد في 5 فبراير 1985 م. اسمه الكامل هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو. منتخب البرتغال ويعتبر أفضل لاعب في العالم وهناك الكثير من المشجعين الذين يعتبرونه أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، وفاز رونالدو بالكرة الذهبية خمس مرات وهذه نتيجة لاعبي أوروبا. الفوز به.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو؟

تُعرف جورجينا رودريغيز هيرنانديز بأنها زوجة كريستيانو رونالدو، المولود في 27 يناير 1994. لديها أكثر من 26 مليون متابع على صفحتها على Instagram.

كم عمر كريستيانو رونالدو 2022

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 36 عامًا، من مواليد فونشال، ماديرا بالبرتغال، ويبلغ طول رونالدو مترًا واحدًا وسبعة وثمانين سنتًا، ويقيم حاليًا في تورينو بإيطاليا ويزن خمسة وثمانين كيلوجرامًا، وأصيب رونالدو بالفيروس. في أكتوبر 2022، وفي السنوات الأخيرة، اجتذب رونالدو باستمرار الكثير من الاهتمام من الصحف الرائدة، حيث تمكن من أن يصبح نجمًا مؤثرًا إلى الأبد.