ترتيب الدول من حيث عدد الشواذ 2022، انتشر المثليون جنسياً بقوة في السنوات الأخيرة في ضوء الاعتراف بالزواج وقبوله من قبل العديد من البلدان، بينما في البلدان الأخرى يعاملون بنفس المنطق. والطريقة القديمة، حيث أن الكثيرين لديهم اشمئزاز من المثليين وممارسيه، خاصةً لأنه يأخذ الإنسان بعيدًا عن ممارسته الطبيعية ويخرجه من الطبيعة التي خلقه بها الله تعالى، وتختلف الدول في عدد المنحرفين الموجودين في لهم، وهذا ما دفع الكثيرين للتساؤل عن موقع الدول التي يتواجدون فيها، وسوف نتعرف على هذا في مقالنا عن موقع الدول من أين يأتي عدد المثليين في عام 2022.

من هم الشواذ؟

يُعرف مصطلح الشذوذ الجنسي باسم آخر، وهو “الانحراف الجنسي” وكذلك التشابه الجنسي، وهو مصطلح يستخدم في الطب لوصف الحالة الجنسية لشعر الإثارة، والتي تشير إلى المواقف، فضلاً عن الأشياء التي لا يُفترض أن تكون محفزات جنسية لشخص ما، ويتم إطلاق مصطلح الشواذ جنسياً أولئك الذين يلتزمون بإحدى هذه العادات الجنسية المثلية، والتي تُعرَّف على أنها ممارسات جنسية غير طبيعية ولا تتوافق مع الغريزة التي خلق عليها الشخص، يجب إلقاء اللوم عليها.

أشهر بلد مثلي الجنس

نظرًا لأن العديد من الدول تمرر قوانين تحمي المثليين وتعطيهم الحق في الزواج، فقد نشأت الدول حول هذه القضية على حساب الآخرين، وتعتبر الدنمارك واحدة من أوائل الدول التي فعلت ذلك لأنها أول دولة تعترف بذلك. . – الشراكات الجنسية، ويتبع نيوزيلندا وكذلك كندا وإسبانيا، وهناك العديد من الدول الأخرى التي بدأت في التشريع بشأن هذه القضية.

ترتيب الدول حسب عدد المثليين عام 2022

هناك العديد من التصنيفات التي تُستخدم لتصنيف البلدان من حيث عدد المثليين جنسياً، ويتم نشر الإحصائيات في هذا الصدد، وفيما يلي نظرة عامة على ترتيب الدول في عام 2022 الحالي:

  • الولايات المتحدة الأمريكية: مصنفة من بين الدول الخمس عشرة التي بها أكبر عدد من المثليين جنسياً.
  • البرازيل: هذا بسبب وجود قوانين تحمي المثليين وتمنحهم الحق في الزواج منذ 2013.
  • تايلاند: يُحظر زواج المثليين في تايلاند، ولكن يمكن ارتكاب زواج المثليين علانية دون التعرض للمضايقة.
  • جنوب إفريقيا: تُعرف جنوب إفريقيا بأنها الدولة الوحيدة في إفريقيا التي يُسمح فيها بالزواج من نفس الجنس.
  • ماليزيا: يقال إن هناك ثلاثة ملايين مثلي الجنس، بينما لا يوجد سوى اثنين وثلاثين مليون شخص في البلاد.
  • نيجيريا: في حين أن هناك قوانين صارمة تقيد وتستبعد المثليين جنسياً، إلا أن هناك الكثير منهم.

مستوى الشذوذ في المملكة العربية السعودية

تم طرح العديد من الأسئلة حول انتشار الشذوذ الجنسي في المملكة العربية السعودية، وفي الحقيقة لا توجد أرقام دقيقة يمكن الاعتماد عليها، ولكن من المعروف أن المثلية الجنسية منتشرة في مختلف أنحاء العالم، وهذا يرجع إلى الممارسات الخاطئة التي يمارسها الناس ضد الجنس والعلاقات الجنسية، ولهذا لم تتحقق نسبة الشذوذ الجنسي في المملكة، مع لفت الانتباه إلى أن معظم الدول العربية تحارب المثلية وممارسيها.