اين تقع فروع كيكو الرياض، كيكو ميلانو هي إحدى شركات مستحضرات التجميل الإيطالية، تأسست هذه الشركة عام 1997 بفكرة ستيفانو بيركازي، أحد أبناء أنطونيو بيركاسي الستة، تم تأسيس أول متجر مستحضرات تجميل، والذي تتكون من ثمانية فروع معظمها يقع في بلازا سان بابيلا بميلانو، تباع منتجات كيكو وتروج لها من خلال شبكة متاجر الشركة بإجمالي 900 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم .. ما هي فروع كيكو في الرياض؟ ما هو رقم فرع كيكو في الرياض؟ كيف يمكنني الشراء في كيكو الرياض؟ لمعرفة كل هذه النقاط، اشترك معنا.

فروع كيكو الرياض

تعتبر ماركة كيكو من أهم وأفضل العلامات التجارية في العالم التي تعمل في مجال المكياج وإكسسواراته، وهي من أشهر الماركات العالمية ذات التعريف الغني، فهي تبيع مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها، وكذلك حيث تبيع الحقائب والأزياء والملابس والأحذية وكل ما يتعلق بمستحضرات التجميل النسائية وفروع كيكو التالية بالرياض:

  • فرع من النخيل مول داخل النخيل مول بالدور الاول بالرياض.
  • فرع مول العرب داخل مول العرب بالدور الأرضي بجدة.
  • فرع الظهران مول داخل مجمع الظهران بالطابق الأول بالظهران.
  • فرع مكة مول داخل مكة مول بالطابق الأرضي بمكة المكرمة.

ماهي فروع كيكو الرياض

أوقات عمل فروع كيكو في الرياض

تفتح فروع كيكو الرياض أبوابها في ساعات معينة خلال النهار، وبعد أن نتعرف على هذه الفروع معك، سنقدم لك ساعات عمل الفروع:

  • ساعات العمل في فرع النخيل مول من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.
  • ساعات العمل في فرع مول العرب من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.
  • ساعات العمل في فرع الظهران مول من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً.
  • تبدأ ساعات عمل فروع مكة مول من الساعة 9:00 صباحًا حتى 7:00 مساءً.

ماهي فروع كيكو الرياض

ساعات عمل كيكو الرياض

كيكو الرياض مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً كل يوم طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة، ويمكنك التسوق بسهولة في المتجر من خلال موقع المتجر الإلكتروني، ويمكنك الوصول إلى كيكو من خلال رقم شركة واحد.

ماهي فروع كيكو الرياض

رقم كيكو الرياض

يمكن للعملاء الاتصال بفروع كيكو في الرياض من خلال الخط الساخن للشركة على الرقم التالي: 0226835096. هذا الرقم يسهل الاتصال بالشركة والحصول بسهولة على الخدمات والمنتجات التي نحتاجها، ويمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال بهذا الرقم على الفور.