أين تقع جمهورية تنزانيا على الخارطة، تنزانيا دولة أفريقية تقع في شرق إفريقيا، وهي دولة تعتبر من الدول الأفريقية التي تطل شواطئها على المحيط الهندي بين أوغندا وكينيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وبوروندي في الغرب. . بعض لغاتهم الغريبة إلى حد ما هي Gorgo و Haya و Masai والإنجليزية، ويؤمن أصحابها بالمسيحية، وهي ثلاثون في المائة، والإسلام، بنسبة 35 في المائة.

أين تقع جمهورية تنزانيا

تقع تنزانيا في الجزء الشرقي الأوسط من إفريقيا والجمهورية هي الأكبر في الشرق. وتعتبر من الدول الأفريقية التي تطل شواطئها على المحيط الهندي، بين أوغندا وكينيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وبوروندي ورواندا في الغرب. يبلغ عددهم حوالي خمسة وخمسين مليون نسمة، معظمهم من أصل أفريقي، يعيشون في الريف وبحيرة فيكتوريا في الشمال وبحيرة نياسا في الجنوب الغربي.

اقتصاد جمهورية تنزانيا

تعتمد تنزانيا على الاقتصاد الزراعي، أي أنها تعتمد على تربية الماشية والدواجن، وكذلك زراعة الأراضي المختلفة، ومن هذه الزراعة تأتي زراعة البن والقطن والتبغ. تكلفة النقل والأسمدة والمعدات التي يحتاجونها لمزرعة تمثل ثمانية في المائة فقط من المساحة المزروعة من تنزانيا

ثقافة دولة تنزانيا

تعتمد تنزانيا على الزراعة في المناطق الريفية حيث تشتهر بالزراعة والإنتاج الحيواني. في بداية عصرهم، حصدوا الثمار وصيدوا، لكنهم تطوروا فيما بعد ليبنوا مستقبلًا أفضل عندما جاء بعضهم من شبه الجزيرة العربية والهند وبلاد فارس. لا يزال الزواج شائعًا في تنزانيا، في حين أن الزواج هو ترتيب، بمعنى أنهم لا يتزوجون من الخارج ككل، أقرب وأقرب لبعضهم البعض، وبما أن التنزانيين ملتزمون بالديانة المسيحية، فقد وصل المسلمون إلى ثلاثين بالمائة. خمسة بالمائة، والديانات الأخرى وصلت أيضًا إلى خمسة وثلاثين مع ديانات أخرى.

سياحة جمهورية تنزانيا

تنزانيا بلد جميل ذو مناظر خلابة ومناطق بحرية وشلالات كبيرة وحيوانات من جميع الأنواع والأشكال. تشبه الحياة في تنزانيا الغابات، حيث يوجد العديد من الحيوانات والحيوانات الأليفة والحيوانات المفترسة وغير المفترسة، بالإضافة إلى مناطق وغابات كثيفة تهاجم رحلات السفاري في مناطقها. شواطئها جميلة في مناطق مختلفة تتميز بتجارب فريدة. رحلات السفاري الرائعة ليلا ونهارا، فضلا عن الأدوات والأسلحة التقليدية، والناس اللطفاء والناس الرائعين فيها، فضلا عن آثارهم ومعتقداتهم وحياتهم التي تختلف إلى حد ما عن المجتمعات الأخرى.