رابط حجز موعد الخارجية الكويتية الشويخ، كما في حالة الخدمات الإلكترونية المختلفة المعمول بها في الكويت، قامت وزارة الخارجية الكويتية بتضمين وظيفة الخدمة الإلكترونية للمواطنين والمقيمين في الكويت من أجل الحصول على خدمات أفضل وتوفير الوقت والجهد والحد من انتشار فيروس كورونا وضمان سلامة المواطنين، حيث وفرت الوزارة رابط موعد إلى وزارة الخارجية الكويتية الشويه يمكن من خلاله للمواطنين عمل التعيين للذهاب للوزارة واستكمال المعاملات والاعمال اللازمة.

تحديد موعد في وزارة الخارجية الكويتية

تلتزم الحكومة الكويتية بتفعيل خارطة طريق للتحول الرقمي للخدمات التي تقدمها في مختلف المجالات. وعليه فقد قامت وزارة الخارجية بتفعيل خدمة الحجز المسبق كشرط مسبق لتلقي الخدمات وانجاز العمل بمقر الوزارة مثل خدمات الوكالة التجارية وعقود الزواج والطلاق والشهادات التعليمية والشهادات الطبية. استمارات مختلفة وبيانات المستشفى وبيانات جواز السفر والفواتير التجارية إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى مكتب الوزارة حيث يتم كتابة السجل من أجلك، اذهب واستخدم الخدمة المتاحة.

رابط موعد تصديق الشويخ 2022

تقدم وزارة الداخلية فرع الشويخ خدمة إلكترونية وهي خدمة تحديد المواعيد لتأكيد المستندات، وهي الخدمة الأكثر شيوعًا في وزارة الخارجية الكويتية، في ظل الظروف الحالية والسياق. للاهتمام بالتدابير الوقائية والاحتياطات ضد فيروس كورونا، يمكنك تحديد موعد في الوزارة عبر الإنترنت. بشكل إلكتروني، عندما يتمكن الشخص من الدخول عبر رابط وزارة الداخلية لتحديد موعد في وزارة الكويت ووزارة الخارجية والشويه وصبحان، للتصديق على وثائق المواطن.

طريقة تحديد موعد في وزارة الخارجية الكويتية

لكي يتمكن مواطن دولة الكويت من تحديد موعد مع وزارة الخارجية والحصول على الخدمة المطلوبة أو التصديق على إحدى الشهادات والمستندات، يجب عليه أولاً إكمال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول
  • اضغط على خدمة الحجز.
  • أدخل رقمك المدني ورقم هاتفك المحمول.
  • حدد الفرع والمكتب الذي تريد زيارته.
  • حدد نوع المعاملة.
  • انقر فوق كلمة “التالي”.
  • اختر فترة العمل التي تريد العمل خلالها، سواء كان ذلك في الصباح أو في المساء.
  • اختر الوقت والتاريخ الذي يناسبك.
  • انقر فوق “طلب التسجيل”.

رابط تحديد موعد مع وزارة الخارجية الكويتية

أعلنت وزارة الخارجية الكويتية عن تخصيص رابط خاص لتلقي استفسارات المواطنين والمقيمين الكويتيين الراغبين في تحديد موعد لزيارة وزارة الخارجية في الكويت لإنجاز المهام والأعمال المتعلقة بهم في الوزارة.، من خلال رابط واحد للتسجيل للاستلام للموافقة مع وزارة الخارجية الكويتية بالضغط على المكان الذي سينقلك فيه إلى الصفحة الرئيسية لإدخال البيانات المطلوبة وانتظار رسالة توضح تاريخ الحجز عند الذهاب إلى الوزارة الشؤون الخارجية، اضغط هنا.