ياسر البحري ويكيبيديا، المواطن الكويتي ياسر البحري الذي أرسل إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة لنيل درجة الدكتوراه، واجه البحري عدة تهم، إحداها اغتصاب عاملة في بلد عربي. افتتح مقهى في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. وكتابات ياسر البحري من روايات السجن التي أنهىها ورأى نورها، لإخبار شخص مثقف قد يكون ظلمًا ظلمًا، وتفاصيل الكويت في مقالنا بعنوان من ياسر- البحري على ويكيبيديا

ياسر البحري ويكيبيديا

من هو ياسر البحري زوجة ياسر البحري لا تنكر ويكيبيديا محاولات الحكومة الكويتية حماية البحري وإعادته بأمان إلى منزله وعائلة ياسر بعد زواج ياسر وتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للشراء. دار أثناء دراسته وأسس مقهى لرعاية الطلاب من الجاليات العربية في أمريكا. بعد ذلك بعامين، تم اعتقاله ليحاكم ظلماً لمدة خمسة عشر عاماً.

السيرة الذاتية ياسر البحري

ولد ياسر البحري في السادس عشر من شهر 9 آلاف وتسعمائة وخمسة وسبعين وهو في الخامسة والأربعين من عمره، نشأ في مدينة الفحيحيل بالكويت. فلسفة فلوريدا السياسية الأمريكية قبل إلقاء القبض عليه في عام 2007 بتهم لم توقف براعته. خلال فترة سجنه كتب مؤلفات وكتب تعكس شخصية مسلم منضبط بلا فوضى مثل باقي السجناء. تزوج ابن عمه واشترى منزلاً بمبلغ 200 ألف دولار، وأنجبت منه ابنتان مريم وهيا ياسر بحري.

حقيقة إتهام الاغتصاب التي تعرض لها ياسر البحري

اتهم عامل في البحري مديره باغتصابها، وتقدمت الشرطة بالقبض والسجن لمدة عامين على ذمة التحقيق، ثم حكم عليه بالسجن خمسة عشر عامًا. قد يكون السبب أنه عربي حصل على منحة دراسية في انتظار لائحة اتهام لمواطن أمريكي.

سبب الإفراج عن ياسر البحري

لم يكن عمره 15 عامًا، لكنه هرب بعد أن أمضى ثلاثة عشر عامًا، بسبب سن السلوك الذي أظهره وسط قلق الحكومة الكويتية عليه. عاد إلى وطنه مع عائلته ليبدأوا في نشر مؤلفات البحري وتحقيق النجاح. عمل.