زيد ديراني ويكيبيديا، يضم العالم العربي مجموعة متنوعة من الفنانين والمواهب تتراوح بين التمثيل والغناء والرسم وغيرها من الفنون. هو عازف بيانو مشهور اشتهر بالأغاني التي قدمها وحظي بحب كثير من الناس.

من هو زايد الديراني

يعتبر زايد الديراني من أبرز الملحنين الأردنيين وشهرتهم، فقد كتب العديد من الأعمال التي نالت إعجاب العديد من المستمعين، وقام بتأليف الأغاني في سن مبكرة، وحظيت أعماله بنجاح كبير.

سيرة زايد الديراني

كان لدى زايد الديراني موهبة الغناء والكتابة منذ الصغر. في عام 2004، طور مشروعه الخاص، وأصبح أوركسترا من 40 موسيقيًا من بلدان مختلفة. حصل على دعم هائل وقوي من مملكة نور. تم تزويده بالأعمال الموسيقية. آلات موسيقية وعزف عليها شخصيات مرموقة مثل الملكة اليزابيث والدالاي لاما وغيرهم، ويعتبر زيد الديراني عازف بيانو شهير، وزيد الديراني حصل على العديد من الجوائز منها جائزة اللجنة الأمريكية لمناهضة العنصرية عام 2004 تقديراً لأعماله التي قدمها ونالت استحسان وإعجاب الكثيرين وكذلك جائزة الأمل للآداب وغيرها.

أعمال زايد الديراني

في وقت سابق، تعرفنا على بعض المعلومات عن الملحن الأردني القوي زايد الديراني، الذي يتميز بصوته الغنائي الجميل الذي يحبه كثير من الناس، وأعماله الرائعة. نذكر لكم الآن بعضًا من أبرز أعماله وهي:

  • زايد.
  • الطريق اليك.
  • عالم رائع.