احمد زغدار ويكيبيديا، بعد الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الجزائر وتخصيص قائمة وزراء جدد، قادت أسماؤهم منصات البحث والمؤشرات لتحديد أهم المعلومات وويكيبيديا لكل منهم، المؤهلات التي حصلوا عليها ودرجة خبرتهم وكفاءتهم، وكان اسم الوزير أحمد زقدار على اللائحة. الوزراء الجدد لعام 2022 في الحكومة الجزائرية، حيث تم تعيينه وزيرا للصناعة في البلاد، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أهم المعلومات والمحطات في حياة أحمد زقدار.

احمد زقدار ويكيبيديا

عين السياسي الجزائري أحمد زقدار في منصب وزير الصناعة في حكومة بن عبد الرحمن مساء الأربعاء. إنعاش وتطوير القطاع الصناعي في الجزائر خلال الفترة المقبلة، وتقديم عدد من القرارات الإستراتيجية البناءة والهادفة. مقترحات وخطط تلبي احتياجات المواطن الجزائري.

أحمد زقدار وزير الصناعة الجزائري

بناءً على بيان رئاسي صدر اليوم الأربعاء 7 يوليو 2022 من قبل الرئيس الجزائري، تم تعيين أحمد زقدار وزيراً للصناعة في إطار قرار تشكيل الحكومة الجزائرية الجديدة واختيار قائمة الوزراء الجدد. لعام 2022 حيث تولى هذا المنصب وسيشارك في الأيام المقبلة بشكل مباشر في الأعمال والمهام الموكلة إليه من قبل رئيس وحكومة الجزائر، للعمل على تطوير هذا القطاع وضمان التنمية المستدامة التي تخدم التطلعات. وآمال مواطني الجزائر.

أحمد زقدار في قائمة الوزراء الجزائريين الجدد

أعلن مكتب الرئيس الجزائري تشكيل حكومة جديدة برئاسة عبد المجيد تبون، حيث ستظهر حكومة جديدة في أفق المشهد الجزائري على أساس خريطة سياسية جديدة وضعها البرلمان الجديد. بناءً على مرسوم رئاسي، أصبح وزير الصناعة في البلاد.