كريم بيبي تريكي ويكيبيديا، منذ الإعلان عن قائمة الوزراء الجدد في الحكومة الجزائرية الجديدة، أصدر الوزراء مؤشرات ومنصات بحث إلكترونية للوقوف على كافة التفاصيل والمستوى التعليمي والمناصب التي يشغلونها، بالإضافة إلى ويكيبيديا لكل منهم، وهذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن مواطني الجزائر يريدون معرفة الشخص الذي سيوفر لهم مختلف الاهتمامات والخدمات التي تعمل من أجل نهضة البلاد وتنميتها، ومن كريم بيبي التريكي الذي أصبح وزيراً للبريد والاتصالات.

بيبي تريكي كريم ويكيبيديا

سياسي جزائري عُين عضوا في حكومة بن عبد الرحمن وزيرا للبريد والاتصالات في 7 يوليو 2022. وهو أيضًا المدير العام لمجموعة الاتصالات الجزائرية. لديه 28 عامًا من الخبرة في صناعة المعلومات والاتصالات. صناعة تكنولوجيا الاتصالات التي قضى فيها ما يقرب من 11 عامًا في Intel. رائد عالميًا في تكنولوجيا الكمبيوتر، بدأ حياته المهنية في عام 1998 في ALFATRON Electronic Industries SpA (OEM) كمهندس أنظمة مسؤول عن تصميم اللوحات الأم وأنظمة الكمبيوتر، ثم مديرًا للهندسة والتطوير ورئيسًا ومديرًا تنفيذيًا لشركة ALFATRON لـ السنوات التسع الماضية.

مشاركات كريم بيبي تريكة

كريم بيبي التريكي، العامل في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عمل في عدد من الشركات والمراكز المهمة في الجزائر، من أشهرها:

  • شغل العديد من المناصب والمسؤوليات بما في ذلك الإدارة العامة والهندسة والمبيعات والتسويق.
  • قبل الانضمام إلى Intel في عام 2009. كما شغل العديد من المناصب، أبرزها مدير تطوير الأعمال في شركة إنتل.
  • كان المدير الإقليمي للمغرب العربي ومصر والمشرق مسؤولاً عن تحديد وتوجيه تنفيذ استراتيجية إنتل للمنطقة لوحدات الأعمال والقطاعات / القطاعات وشركاء النظام الإيكولوجي.

كريم بيبي التريكي السيرة الذاتية

عين كريم بيبي التريكي وزيرا للبريد والاتصالات في الجزائر مساء الأربعاء 7 يوليو 2022، عقب إعادة تشكيل الحكومة الجزائرية. وبالتالي مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين الجزائريين وإزالة المشاكل التي تعاني منها المؤسسات في مختلف القطاعات.