عبد الحكيم بلعابد ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات في العالم العربي ممن كان لهم العديد من الأعمال والإنجازات التي جعلت اسمها متسامياً وشهوراً في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن بين هذه الشخصيات – عبد الحكيم بلعابد، لم يكن عبد الحكيم بلعابد مجرد شخصية ظهرت ليس فقط في مجال الأعمال. العالم ولكن لديه العديد من الإنجازات والأعمال التي أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم وحققت نجاحًا كبيرًا، وبما أن الكثيرين يتساءلون عن سيرة عبد الحكيم بلعبيد، سنتعرف على بعض بياناته في هذا المقال.

عبد الحكيم بلعابد ويكيبيديا

عبد الحكيم بلعابد من أبرز الشخصيات في الجزائر، يعمل في مجالات عديدة ومختلفة، متخصص في الهندسة. وتطور المجالات التي تقوم عليها وتطور أيضًا مهاراتها المتميزة. ولد المهندس عبد الحكيم بلعابد في 10 مايو 1964 ويبلغ من العمر 57 عامًا.

السيرة الذاتية عبد الحكيم بلعابد

هناك العديد من الشخصيات البارزة التي يبحث عنها كثير من الناس للحصول على معلومات شخصية عنها، ومن أكثر عمليات البحث قلقًا في الآونة الأخيرة المهندس الجزائري عبد الحكيم بلعابد وانتشار اسم عبد الحكيم بلعابد على مواقع التواصل الاجتماعي. درس هندسة الكمبيوتر عام 1988 في الجامعة. في الجزائر، حصل على بكالوريوس الرياضيات في يونيو 1983 وعمل في العديد من المناصب في قطاع التعليم، والتي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

إنجازات العمل عبد الحكيم بلعابد

في بداية المقال قدمنا ​​لك ولك بعض المعلومات عن المهندس عبد الحكيم بلعابد، حيث قام عبد الحكيم بلعابد بالعديد من الأعمال والإنجازات خلال حياته، والتي حققها خلال فترة عمله في هذه المناصب، تولى منصب وزير التربية الوطنية الجزائري لعام 2022 ومن بين المناصب التي شغلها عبد الحكيم بلعابد ما يلي:

  • استاذ مهندس.
  • رئيس قسم الإرشاد والامتحانات المهنية.
  • مدير البحث بالأمانة العامة لوزارة التربية الوطنية.
  • مستشار وزير التعليم العام.
  • المدير المركزي لإدارة الموارد البشرية.
  • المدير المركزي لإدارة نظم المعلومات.