عبد الرزاق سبقاق ويكيبيديا، يعد عبد الرزاق صبقاق من أبرز الشخصيات السياسية والمهنية في الجزائر، وقد شغل عددًا من المناصب المهمة في البلاد، من بينها مدير عام صندوق دعم المبادرات الشبابية، والأمين العام للمدير العام الوطني. مديرية الوقاية والسيطرة على اللوكيميا ومدير المديرية العامة لوزارة الخارجية. في الخريف الماضي، تم تعيين مدير عام للحج والعمرة. الليلة، الأربعاء. وصل شخص جديد إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة. جاء ذلك بعد أن أعلن رئيس الجمهورية أسماء وزراء الحكومة الجديدة برئاسة رئيس الوزراء أيمن بن عبد الرحمن، وسأقول في هذا المقال سنكتشف من هو عبد الرزاق سبك من ويكيبيديا، أهم المحطات في مسيرته والمناصب التي شغلها.

عبد الرزاق سبقاق ويكيبيديا

السيد عبد الرزاق السبق، مواطن جزائري، شغل منصب مدير التعاون في وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، وعمل في المكتب الوطني لمكافحة الفساد في البلاد، كما شغل العديد من المناصب العليا في هذه الهيئة، بما في ذلك: حقق المدير العام لمؤسسة دعم المبادرات الشبابية، بالإضافة إلى منصب مدير الإدارة العامة بوزارة الشؤون الدينية، العديد من الإنجازات المختلفة بفضل المناصب التي شغلها خلال عمله طيلة هذه السنوات، فهو يعتبر من أبرز الشخصيات التي أضافت مزايا متنوعة للجمهورية الجزائرية وساعدت في تنشيط وتطوير عدد من القطاعات التي عمل فيها.

عبد الرزاق سبقاق مدير المكتب الوطني للحج والعمرة

عين السيد عبد الرزاق سبك مديرا عاما للديوان الوطني للحج والعمرة في المملكة العربية السعودية خلفا للسيد يوسف عزة حيث أكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي أن هذا التعيين يأتي في سياق التنمية. من أعمال الديوان، مؤكداً على الكفاءة والخبرة العلمية للمدير العام الجديد للديوان، ومن جهته. انتهز الوزير هذه الفرصة ليشكر السيد أزوزو على جهوده لتحديث الديوان، خاصة من خلال إطلاق ملعب إلكتروني.

عبد الرزاق سبك ينجز المشروع الأولي

قال رئيس الديوان الوطني للوقاية من الفساد ومكافحته، عبد الرزاق السبق، إن هذه الهيئة بصدد الانتهاء من مسودة أولية لسياسة مكافحة الفساد الشاملة بمشاركة جميع الجهات المعنية في هذا المجال لتنفيذها تمرين وأوضح فلسفته: “على مستوى السلطة، تم اقتراح 5 محاور، الأول معني بوضع قواعد الحوكمة لإرساء دولة الحق والقانون، والثاني التركيز على تعزيز الصدق والنزاهة. الشفافية والمساءلة في تسيير الشؤون العامة “.