ديانة جزر المالديف، هناك العديد من الأماكن الجميلة والسياحية في العالم حيث يذهب الكثير من الناس للاستمتاع والشعور بالسعادة. تعد جزر المالديف من أشهر الوجهات السياحية في العالم. تقع جزر المالديف في جزر المالديف، في القارة الآسيوية في المحيط الهندي. تضم جزر المالديف أكثر من ستة وعشرين جزيرة، وتعتبر هذه الدولة من أكثر المناطق السياحية التي يأتي إليها الناس من مختلف الأعراق والأعمار، وتعتبر من أجمل الجزر. الأماكن الموجودة على سطح الكوكب. في هذه المقالة سوف نتعرف على بعض المعلومات حول جزر المالديف، وأين تقع وماهي ديانة جزر المالديف.

 جزر المالديف ويكيبيديا

تعرف جزر المالديف بجمهورية جزر المالديف وقيل إن اسمها يأتي من كلمة محل وتعني (جزر القصر) حيث تبلغ نسبة السكان حسب إحصائيات عام 2013 م حوالي 393،988 م ومالي هي الرسمية عاصمة هذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 103،693 نسمة، لذلك تعتبر المدينة الأكبر من حيث عدد السكان، بينما الديفيهي هي اللغة الرسمية في البلاد والأكثر استخدامًا، وجزر المالديف الروبية هي العملة الرسمية، بينما الإسلام السني هو الديانة الرسمية في البلاد، جزر المالديف تضم حوالي 1200 جزيرة، 200 منها فقط مأهولة بالسكان، وكلها تقع شمال خط الاستواء في المحيط الهندي.

أين توجد جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أكثر الجزر شهرة، وتساءل الكثيرون عن مكان وجودها، لكنها تقع في القارة الآسيوية، وتحديداً في الجزء الشمالي من وسط المحيط الهندي، وهي إحدى الدول الجزرية المستقلة التي تبلغ مساحتها الإجمالية. تبلغ مساحتها حوالي 300 كم، وبالتالي فهي تحتل المرتبة الرابعة عشرة. مائتان بين دول العالم من حيث المساحة، أما بالنسبة لموقعها الفلكي فهي تقع عند خطي طول 73.080 وخط عرض 0.700. جزر المالديف هي أصغر دولة في القارة الآسيوية وواحدة من أكثر الدول انتشارًا جغرافيًا في العالم. العالمية.

ما هي ديانة سكان جزر المالديف

توجد العديد من اللغات والديانات في الدول غير العربية، حيث أن الديفيهي هي اللغة الرسمية السائدة في جزر المالديف، حيث يستخدمها السكان في معظم أنشطتهم اليومية والتواصل مع بعضهم البعض. ثاني أكثر اللغات شيوعًا في جزر المالديف من حيث الأديان، والدين الرسمي المعتمد في جزر المالديف هو الدين الإسلامي، الذي بدأ مواطنو الدولة في اعتماده منذ عام 1153 م.