ما هي فروع تونتي فور الرياض، تقدم Twenty أفخم وأحدث الملابس الجاهزة للرجال والنساء التي يرتديها الناس والناس في المملكة العربية السعودية ومختلف دول الدولة ودول الخليج. كما أنها تهتم بالمتسوقين في العديد من المناطق والمواقع في المملكة العربية السعودية والدول العربية الأخرى وهي من أفخم وأكبر الشركات العالمية التي تمتلك موديلات من أفخم الماركات العالمية حيث تقدم عروض متنوعة تناسب جميع الأذواق .كما تقدم كوبونات للجميع في الخليج وهذه من الشركات التي لها مكانة ومكانة مختلفة في المملكة العربية السعودية.

أي الفروع عشرون 4 رياض

كما تنوعت فروع الشركة في المملكة العربية السعودية وخاصة في الرياض. هم من بين الشركات ذات العلامات التجارية العالمية التي تحظى بإعجاب شعب المملكة العربية السعودية والخليج العربي في أماكن ومناطق مختلفة ذات أهمية كبيرة في العالم العربي. يعمل العديد من عملاء هذه الشركة في مناطق مختلفة، وخلال العام توجد عروض مختلفة، ويتم توزيع عدة كوبونات على الأشخاص، وهناك أسعار تناسب الجميع في العديد من فروع هذه الشركة، والمملكة العربية السعودية من الدول التي يهتمون بالعديد من الموديلات التي تنتمي إلى السكان وتتعامل مع مشترين مختلفين.

عنوان المقر الرئيسي لشركة Twenty Four: يقع بجوار شارع أبو بكر الصديق بالقرب من مركز تسوق بلازا. عنوان الدخل المحدود: يقع بالقرب من نادي النصر السعودي، بجوار شارع بلال بن رباح، مركز خريص للتسوق، العنوان: بجوار مركز العثيم للتسوق، منطقة شارع خريص. عنوان هارون الرشيد: منطقة أسواق العثيم، متفرع من شارع هارون الرشيد، مخرج 6، حي النديم، العنوان: يقع بجوار الحرفي، بالقرب من شارع هريس مول.