من هو مالك نادي باريس سان جيرمان ويكيبيديا، باريس سان جيرمان هو أحد أشهر الفرق الرياضية الفرنسية، حيث فاز بالعديد من الألقاب والبطولات في العديد من المباريات المحلية والدولية، قدم محللون عرضًا رسميًا للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أنهى مسيرته الرياضية في برشلونة وفي هذا المقال سنزودك بكل المعلومات حول من يملك باريس سان جيرمان.

نادي باريس سان جيرمان

نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم هو نادٍ فرنسي لكرة القدم تأسس في 12 أغسطس 1970 بعد اندماج نادي باريس وملعب سان جيرمان، ويقع مقر الفريق في مدينة باريس الفرنسية حيث دخل الفريق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أربع سنوات، منذ إنشائها، تعتبر واحدة من أكثر البطولات شهرة في التاريخ الفرنسي بفضل ثلاثين بطولة محلية وقارية في عام 2021، وصلت إلى دوري أبطال أوروبا وفازت بالدوري الفرنسي الأول 9 مرات والدوري الفرنسي الثاني. بمجرد.

مالك نادي باريس سان جيرمان ويكيبيديا

مالك نادي باريس سان جيرمان هو رجل الأعمال القطري ناصر الحليفي، مهاجم سابق والرئيس الحالي لشبكة beIN Spot من مواليد 10 نوفمبر 1973 حاصل على إجازة جامعية من كلية الإدارة والاقتصاد، جامعة قطر، تلعب التنس منذ أكثر من خمس سنوات ولديها ثروة تقارب عشرة مليارات دولار أمريكي، ومنذ عام 2008، يشغل منصب رئيس الاتحاد القطري للتنس.

باريس سان جيرمان يستعد لتقديم أول عرض رسمي لميسي

أعلنت شبكة سكاي سبورتس، أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم أول عرض رسمي لقائد فريق برشلونة السابق ليونيل ميسي خلال الساعات المقبلة، وبحسب تقارير صحفية كاتالونية وفرنسية، يقترب ميسي من الانتقال للنادي الجديد كجزء من مسيرتهم الكروية بعد عدة انتقالات خلال 17 عامًا من العمل في برشلونة، وكما أكدت السلسلة الشهيرة، يجب على باريس سان جيرمان تقديم أول عرض رسمي لميسي خلال الـ 24 أو 48 ساعة القادمة.