كم مدة ايقاف اللاعب شيكابالا ؟، يعتبر شيكابالا من اللاعبين التاريخيين في جمهورية مصر العربية، في ظل مهاراته الكروية الممتازة، وهو أحد أساطير نادي الزمالك على مدار العشرين عامًا الماضية، وقد شارك مع الزمالك في العديد من البطولات المتميزة، وفاز بالعديد من الألقاب التي صنعت اسمه، اسمًا لامعًا في سماء الكرة المصرية والأفريقية سواء مع نادي الزمالك أو المنتخب المصري، بالإضافة إلى جمهور كبير وشعبية واسعة بين الجماهير المصرية، ولهذا السبب سنكتشف في هذا المقال إلى متى يستمر إيقاف شيكابالا؟

من هو شيكابالا السيرة الذاتية

محمد عبد الرازق شكابالا أحد لاعبي كرة القدم مواطن مصري. ولد في 5 مارس 1986 م، كما أنه من أكثر اللاعبين شهرة وشعبية بين جماهير الزمالك بالإضافة إلى أنه يلعب حاليًا مع نادي الزمالك وأجرى أبحاثًا عنه مؤخرًا بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحمل شيكابالا لقب “النمر الأسود” وكذلك لقب “أباتشي” ويعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم، لاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

الأندية التي لعب لها شيكابالا

لعب تشيكابالا في العديد من الأندية المرموقة خلال مسيرته الكروية اللامعة، حيث لعب مع نادي باوك اليوناني وهو طفل، وأظهر في البداية أداءً رائعًا ومميزًا، وبعد ذلك لعب أيضًا لفترة طويلة لنادي الزمالك وخلال هذه الفترة أظهر أداءً ممتازًا، فهو أحد الذين لعبوا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالإضافة إلى النادي الإسماعيلي الذي لعب معه على سبيل الإعارة قبل عدة مواسم، وبهذه الإعارة استعاد مستواه العالي.

مدة ايقاف اللاعب شيكابالا

ولم يعلن عبدل ما إذا كان لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا سيوقف عن العمل وقت الموقف بين قائد نادي الزمالك ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد، والوقت الذي تحدثوا فيه عن العقوبة القاسية التي سيوقعها الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الأيام المقبلة.