في أي نادي رياضي يلعب كريستيانو رونالدو حاليا، يعتبر اللاعب كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، و يلعب كمهاجم لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو كابتن منتخب البرتغال، وقد فاز بعدد كبير من الأحذية الذهبية، تقدر بـ5 كرات، حيث كان أول لاعب يفوز بـ 4 أحذية ذهبية، كما فاز بعدد كبير من البطولات الرسمية، بعدد كبير بلغ 32 بطولة رسمية خلال مسيرته الكروية.

اللاعب كريستيانو رونالدو

ولد كريستيانو رونالدو في 5 فبراير 1985،وكريستيانو رونالدو لاعب برتغالي يلعب كمهاجم كبير والجميع معجب به والطريقة التي يلعب بها كرة القدم، و يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، و يلعب كمهاجم، وهو عضو في مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو قائد المنتخب البرتغالي، وقد فاز بعدد كبير من الكرات الذهبية، بما يقدر بخمسة أهداف، و كان أول لاعب يفوز بـ 4 أحذية ذهبية، كما فاز بعدد كبير من الكرات الذهبية. عدد البطولات الرسمية وعددها 32 بطولة رسمية في مسيرتها الكروية.

عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

منذ وقت ليس ببعيد، قليل جدًا هذا العام 2022، أعلن اللاعب كريستيانو رونالدو عودته إلى فريق مانشستر يونايتد، الفريق الذي نشأ فيه، أي (27/8/2022) دخل فريق مانشستر يونايتد بشكل كبير جدًا. صفقة مع يوفنتوس بخصوص اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو، تم إغلاق الصفقة وانتقل لفريق مانشستر مقابل حوالي “25 مليون يورو”. في ذلك الوقت، وقع اللاعب عقدًا لمدة عامين.

بطولة كريستيانو رونالدو للاعبين

حقق اللاعب كريستيانو رونالدو العديد من ألقاب البطولات خلال مسيرته الكروية. لُقّب بالعديد من الألقاب وقد صرح كثير من الناس بأنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم لخفته وقوته لإنهاء المباراة بمهارة وشجاعة عالية جدًا ومن بين بطولات لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ما يلي: /

  • لقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات).
  • بطولة العالم للأندية (3).
  • كأس السوبر الأوروبي (3).
  • الدوري الاسباني (2).
  • رويال كب (2).
  • كأس السوبر الاسباني (2).
  • بطولة أوروبا لكرة القدم مع المنتخب البرتغالي (1).