هبة المشاري زوجة مرزوق الغانم ويكيبيديا،  هبة مشاري حمادة (2 فبراير 1978) كاتبة كويتية حاصلة على ماجستير في الأدب والنقد. وهي معروفة أيضًا بكتابة الأغاني لمجموعة زين للاتصالات. إعلانات منها “قطورة” و “الغول”. في عام 2011، أعدت برنامج طارق والحيونة، الذي قدمه الفنانان طارق العلي وهيا الشعيبي على قناة MBC1، وفي عام 2012 أعدت الجزء الثاني منه. كما أنتجت “أنا هلا شجفان” الذي عرض على قناة MBC عام 2012. يعرف الكثير من المهتمين بالعلاقات العامة في دولة الكويت معلومات عن زوجة البرلماني البارز مرزوق الغانم، السيدة هبة عبد العزيز المشاري، في عقدها الرابع من وجودها. الحياة. وسط كل ذلك. سنكتشف من هي هبة المشاري زوجة مرزوق الغانم. ويكيبيديا، لذا تابعونا.

من تكون هبة المشاري

من هي هبة المشاري؟ المشاري امرأة ليس لها مهنة عامة، لكنها ظهرت مرارا في الصحف في مناسبات مختلفة في محاضر الاحتفالات الرسمية، دون أن تشغل أي مناصب حكومية أو تعمل في الشؤون العامة، وهي تعمل أيضا، وليس في وسائط.

  • ويعتبر زوجها مرزوق الغانم المهندس مرزوق الغانم من أشهر السياسيين في دولة الكويت. كان رئيسًا سابقًا لمجلس الأمة الكويتي. ولد الغانم في 3 نوفمبر 1968. هذا يعني أنه يبلغ من العمر 52 عامًا تقريبًا.
  • درس مرزوق الغانم الهندسة الميكانيكية في جامعة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية وحصل على مرتبة الشرف، وبعد ذلك دخل عالم المال والأعمال وتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة المصرية الكويتية التي تعمل في هذا المجال. مجال الكيماويات والأسمدة والطاقة والتأمين وتكنولوجيا المعلومات والنقل والبنية التحتية في الكويت.
  • انتخب الغانم رئيسا لمجلس الأمة الكويتي في عام 2006.

 مرزوق الغانم ويكيبيديا

بعد أن علمنا بسيرة هبة المشاري زوجة مرزوق الغانم يجب أن نتعرف على زوجها رئيس مجلس النواب الكويتي مرزوق الغانم.

  • خدم عمه النائب السابق عبد اللطيف طنيان الغانم، الذي انتخب رئيساً للمجلس التأسيسي، في الجمعية التأسيسية للبرلمان والمؤسسة الديمقراطية لدولة الكويت في عامي 1962 و 1963 م. عمه جاسم محمد الخرافي الذي شغل منصب رئيس مجلس الأمة من 1999 إلى 2011.
  • والدته السيدة فايزة محمد الخرافي من رواد دول الخليج. هي أول امرأة كويتية تحصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء. كما ترأست إدارة جامعة الكويت، وهي أول امرأة كويتية تتولى المنصب، وتصنف بين أقوى نساء العالم في قائمة أقوى 100 امرأة وتأثيرها في العالم.
  • مرزوق علي محمد طنيان الغانم هو رئيس مجلس الأمة الكويتي، وهو رئيس مجلس الأمة منذ عام 2013 وأعيد انتخابه رئيساً لمجلس الأمة لولاية جديدة في عام 2016 حتى 11 ديسمبر 2022. رئيس مجلس الأمة المنتخب من 15 ديسمبر 2022 إلى الوقت الحاضر. وهو سياسي وعضو في مجلس الأمة الكويتي منذ عام 2006، وعضو في البرلمان العربي الانتقالي. متزوج وله ثلاثة أطفال، حاصل على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية مع مرتبة الشرف من جامعة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية، رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي من 2002 إلى 2008