اقترحي نصائح اخرى عند استخدام معقمات اليدين والمطهرات، تعقيم الأيدي ليس عملاً جديدًا حيث اعتدنا منذ الصغر على غسلها وتعقيمها بعد الأكل واللعب أو بعد اتساخها مباشرة، ولكن في عام 2022 التحدي أصبح تعقيم اليدين الحامي والضامن لحياتك، والسبب في ذلك انتشار وباء كوفيد -19 العالمي، وهذا ما يسمى وباء كورونا الجديد أو فيروس كورونا، بدأ انتشار هذا الفيروس من مدينة ووهان. في دولة الصين وسرعان ما انتشرت في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عالمنا العربي، وتوقفت الحياة تمامًا، وتعرضت الكرة الأرضية لحادث غير مسبوق. أصبح ارتداء الكمامة ولبس مطهر اليدين عادة وضرورة للوقاية من الإصابة بهذا الفيروس الفتاك، ويقدر عدد ضحايا هذا الفيروس بنحو 2.491 مليون شخص، وعدد المصابين بالفيروس قرابة 112 مليون.

ما هي معقمات اليد

معقمات اليدين هي مادة سائلة تُستخدم لتعقيم اليدين وقتل مسببات الأمراض والميكروبات التي يمكن أن تنقل العدوى أو تسبب المرض. غسل اليدين بالصابون، لكن معقم اليدين أسهل وأكثر فاعلية في الاستخدام إذا دخلت المرحاض أو إذا كان هناك احتمال للتلوث، يجب غسل يديك.

حل المشكلة اقترح نصائح أخرى لاستخدام معقمات اليد والمطهرات

عند استخدام معقمات اليدين، هناك خطوات مهمة للاستفادة منها، في ظل تفشي فيروس كورونا، يحتاج الجميع، الكبار والصغار على حد سواء، إلى معرفة كيفية استخدام معقمات اليدين بشكل صحيح لإنقاذ حياتهم وعدم نقل الفيروس إليهم. معهم. اقترح نصائح أخرى لاستخدام معقمات اليدين ومعقمات اليدين.

جواب السؤال:

اقترح نصائح أخرى لاستخدام معقمات اليدين ومعقمات اليدين.

  • تأكد من استخدام ما يكفي من معقم اليدين.
  • نظف وعقم يديك لمدة 20 ثانية على الأقل.
  • تأكد من وصول المطهر إلى جميع أجزاء يدك وتدليكه جيدًا.
  • لا يكفي استخدام مطهر ولكن يجب غسل اليدين بالماء والصابون بعد المطهر.
  • تأكد من أن مطهر الكحول آمن وصحي وليس معقمًا تجاريًا.
  • اختر مطهرًا يحتوي على 60٪ كحول على الأقل.

انتشر فيروس كورونا منذ الأشهر الأولى من عام 2022 ويستمر في الانتشار، والاستخدام الصحيح لمعقمات الكحول هو واجب وضرورة للحفاظ على نفسك على قيد الحياة وحماية نفسك من هذا المرض الفتاك، اتبع الإرشادات الصحية للبقاء في صحة جيدة.