يتكون معظم الخشب واللحاء الجديد للنبات في، تعتبر النباتات من أهم الكائنات الحية الموجودة على سطح الكرة الأرضية، حيث تنمو في مناطق مختلفة وتختلف في الأنواع. هم الأول والأكثر أهمية. مصدر غذاء للإنسان والحيوان، وهي توفر العديد من الفوائد التي لا يمكن الاستغناء عنها، وهذا من أهم المصادر الجمالية الموجودة في الطبيعة، وبالتالي فإن الاهتمام بها ضروري جدًا للإنسان، كما يجب عليه ازرع النباتات في أماكن مختلفة في كثير من الأحيان، والنباتات تحتوي على قيم غذائية مختلفة يأكلها الناس، مما يؤدي إلى علاقتهم المفيدة المعروفة بالعلاقة التبادلية، وفيما يلي سنقدم لك إجابة لسؤالك. يتشكل فيه خشب جديد ولحاء نبات.

يتم تشكيل معظم الخشب واللحاء الجديد

تتكون معظم الأخشاب واللحاء الجديد للنبات، بمجرد النظر إلى السؤال، نستنتج أن النباتات تتكون من مجموعة من الأجزاء، وبالتالي فهي متعددة الأنواع، تتمثل بالأشجار والشجيرات والأعشاب المختلفة، وتشمل أيضًا وجدت الطحالب. في المسطحات المائية غير السرخس والكروم.

يتكون معظم الخشب واللحاء الجديد من النباتات.

يتكون معظم الخشب واللحاء الجديد من النباتات

إن أهم ما يميز النبات عن الكائنات الحية المختلفة الأخرى الموجودة على سطح الكرة الأرضية هو أنه يُعرف بالنبات الذاتي التغذية، أي أن النباتات تنتج الغذاء من تلقاء نفسها، باستثناءها، بالاعتماد على نفسها بشكل أساسي. وذلك:

  1. العنصر الأساسي والأساسي للنباتات هو ضوء الشمس، وهو المصدر الرئيسي لتغذية النبات.
  2. العنصر الثاني هو ثاني أكسيد الكربون.
  3. العنصر الأخير هو الكلوروفيل الأخضر.
  • أما بالنسبة للإجابة على السؤال، فإن معظم الأخشاب الجديدة ولحاء النبات تأتي من الكامبيوم.