الحركة المستمرة لمياه المحيط تسمى، الله سبحانه وتعالى خلق كوكب الأرض، الذي يتكون من الأرض والماء. تشكل المياه على الكوكب أكثر من ثلثي الكوكب، أي حوالي 70 بالمائة من مساحة الكوكب. … أما المياه فهي مقسمة إلى مياه عذبة ومالحة تشمل محيطات وبحاراً وبحيرات. تتمثل المياه العذبة في الشلالات والمياه الجوفية والآبار الارتوازية التي تعتمد عليها الأرض في هطول الأمطار. هناك أسماك في المحيطات. أن الناس يستفيدون من الطعام.

الحركة المستمرة لمياه المحيطات

تسمى الحركة التي تسمى التدفق المستمر في المحيط بتدفق الماء. من المهم جدًا أن تشتمل دورة المياه في الطبيعة على مجموعة متنوعة من تدفقات المياه الجوفية والمياه السطحية التي يمكن أن تستجيب لجميع تدابير التحكم الجيولوجي، حيث من المعروف أن المحيطات هي أحد المسطحات المائية على سطح الأرض وأن هذا الكوكب تحتوي على معظم المياه، وتشكل حصة المياه حوالي 71٪ من إجمالي مساحة الكرة الأرضية.

تسمى الحركة المستمرة لمياه المحيط

في المسطحات المائية، وخاصة في مياه المحيطات، هناك العديد من الحركات المستمرة التي يمكن أن تؤدي إلى تدفق مفرط للمياه السطحية من القاع إلى السطح إلى المناطق الباردة. العكس تمامًا ممكن، لأن سطح الأرض يشكل حوالي 71٪ من إجمالي مساحة الكرة الأرضية، منتشرة على العديد من الأشكال المختلفة، بما في ذلك المحيطات والأنهار.

اجابة صحيحة:

  • تيار مائي.

يحتوي المحيط على معظم الغلاف الجوي المائي على سطح الكوكب ويحتوي على مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية، بما في ذلك أسماء أنواع وأشكال وأحجام مختلفة، وكذلك الحيتان والعديد من الحيوانات البحرية.