تصمم البيوت في أوروبا بحيث تكون أسطحها منحدرة، تنقسم الرياضيات إلى عدة أقسام مختلفة، بحيث يرتبط كل فرع من هذه الفروع بالطبيعة الموجودة في حياتنا الواسعة، خاصةً مع الحسابات الهندسية الموجودة في الطبيعة. بما في ذلك حساب المنازل بأنواع مختلفة من الهندسة، بحيث تختلف عن بعضها حسب ميل كل منزل أو هيكل، ويرجع ذلك إلى شدة انحدار أو انحدار السطح إليها، وبعض من تأتي في عدة أشكال مختلفة، بما في ذلك شكل السطح، وهضبة أو جدول، والانحدار يعني سطحها المسطح، ويختلف تصميم المنازل في أوروبا عن الدول الأخرى في أن السطح يربطها بالمنحدر.

تحليل الانحدار

من بين أنواع الانحدار ما يسمى بالنموذج اللوجيستي، والذي يعتبر نموذجًا إحصائيًا، والذي يشير إلى نماذج لطبيعة الانحدار الخطي، والتي يمكن اعتبارها نمذجة متغير ذي الحدين، والذي يقع ضمن أهمية المجموعة. من المتغيرات العشوائية بطبيعتها، بحيث تكون أقرب للتنبؤ بشكل صحيح، وتكون رقمية أو فئوية، ويتهم هذا النوع من الانحدار بالتنبؤ بالاحتمالية من خلال طبيعة وقوع الحدث، بما في ذلك معرفة إضافة القيم للمتغيرات التي يمكن شرحها أو ربطها بها.

تصمم البيوت في أوروبا بحيث تكون أسطحها منحدرة

تعتبر طبيعة تحليل الانحدار في إطار طريقة إحصائية تتنبأ من خلالها بمتوسط ​​عشوائي بالاعتماد على عدة متغيرات عشوائية لها أنواعها الخاصة: والتي تعتبر انحدارًا خطيًا أو لوجستيًا وانحدار بواسوس، وهي بالأحرى منحنى عملية، وهي اختيار. أفضل منحنى ملائم ضمن مجموعة معينة من نقاط البيانات التي تتضمن نمط ملاءمة النمط باستخدام مكونات حتمية وتعسفية.

  • تم تصميم المنازل في أوروبا بسقف مائل:
  • اجابة صحيحة:
  • ميل السطح المجاور = تغيير رأسيًا / تغيير أفقيًا – 4/8 – 1/2.

يعتبر الانحدار المتعدد هو أكثر انحدار انحدار لأنه يتعلق بالعلاقة بين متغير XY.