من هي ستيلا خليل؟ سيرة ذاتية، انتشرت أخبار كثيرة عن ستيلا خليل على مواقع التواصل الاجتماعي، وزادت محركات البحث الخاصة برواد مواقع التواصل الاجتماعي من عدد التدوينات عن ستيلا خليل بعد الإعلان عن وفاتها مؤخرًا، بعد إعلان الفنانة السورية مكسيم خليل عن وفاتها في رسالته الشخصية. والحساب الرسمي على إنستجرام الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التساؤل عمن وما هي ستيلا خليل وما سبب وفاتها كما أعلنها نجلها، ومن هذا المقال نتعرف على من هي ستيلا خليل.

من هي ستيلا خليل ويكيبيديا

ستيلا توميلوفيتش، المعروفة باسم ستيلا خليل، خبيرة تجميل وأستاذة جامعية. هي والدة الفنان السوري الشهير مكسيم خليل. ولدت في روسيا وتحمل الجنسية الروسية. في عام 1998 تزوجت من هاني خليل وأنجبت طفلاً. الفنانة السورية مكسيم خليل لكنها طلقت زوجها هاني خليل عام 2003 م. هي مسيحية. هي متخصصة ولديها خبرة في المكياج وتصميم الأزياء وشاركت في العديد من المشاريع التي يرافقها ابنها مكسيم خليل في كثير من الأحيان في العمل. …

تاريخ وفاة ستيلا خليل

توفيت خبيرة التجميل ستيلا خليل يوم الخميس 2 سبتمبر 2022 وانتشرت أنباء وفاتها بعد أن أعلن نجلها مكسيم خليل وفاتها عبر صفحته الرسمية على إنستجرام. قال عنها: “أرى روحك تمر في مسارح دمشق، أرى كيف تسير على طول الطرق القديمة التي أحبتها، قوية وحرة، مهما كانت”. اتصلت بها الفنانة شكران مرتشا وقالت: “كانت أول من رسم دهانات على وجهي. وجعلني أرى تلالًا مزهرة وملونة. التفتت إلى مكسيم وأعربت عن حزنها وحزنها في المنتصف “. الموت الفني للمبدعة ستيلا خليل.

سبب وفاة ستيلا خليل

انتشر خبر وفاة خبيرة التجميل السورية من الجنسية الروسية ستيلا خليل يوم الخميس 2 سبتمبر 2022 م، وتزايدت صورها وأخبارها خلال اليومين الماضيين، وازداد عدد الطلبات على مواقع التواصل الاجتماعي. حول من هي ستيلا خليل وما سبب وفاتها، كما أوضح عدد من وسائل الإعلام أن سبب وفاة ستيلا خليل كان مرضًا خطيرًا أدى إلى زيادة آلامها في الأيام الأخيرة ووفاتها. لم يكن الموت تاجًا للفيروس كما ادعى عدد من النشطاء.