شركة المطلق للاثاث تخفيضات اليوم الوطني، من اهم الفعاليات التى تحدث فى اليوم الوطني السعودي، تقديم العروضات والتخفيضات للكثير من الشركات داخل المملكة العربية السعودية، ومن بينها شركة المطلق للاثاث، حيث اعلنت الشركة عن انطلاق فعاليات التخفيضات والخصومات على الاثاث بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، ووضعت جملة كبيرة من العروضات الخاصة بمنتجاتها والاسعار المنافسة للشركات الاخرى، نود ان نتعرف على تفاصيل الموضوع عبر سطور المقال التالى، شركة المطلق للاثاث تخفيضات اليوم الوطني 91 فيما يلي.

شركة المطلق للأثاث تخفيضات اليوم الوطني السعودي ال91

تعتبر شركة المطلق المحدودة من اهم الشركات واكبرها المتواجدة فى المملكة العربية السعودية، والتى تختص بعرض وبيع المفروشات والاثاث المنزلى بكافة اشكاله وانواعه، ونالت الشركة الكثير من المستفيدين والزبائن فى التعامل معها من خلال حسن السيرة والثقه فى بيع المنتجات، وتأسست الشركة فى سنة 1954 ميلادي، وهى تنتج العديد من انواع الأثاث والمفروشات المنزلية ما بين الأثاث المصنع وطنيا وما بين الأثاث المستورد من الخارج وذلك على حسب طلب الزبائن، وحصلت الشركة على الكثير من العقود للتأسيس فى المملكة وذلك لخبرتها الواسعة فى هذا المجال، وتهتم بين فترة والاخرى بعمل عروضات وتخفيضات على الاثاث، والمفروشات الاجنبية وقد نالت الكثير من التقدم والتطور حول العالم، وقد سميت بعدة مسميات للشركة منها ( المطلق للمفروشات، شركة المطلق للاستثمار العقاري، شركة المطلق لتصنيع الأثاث، المطلق للاستثمارات).

عروض المطلق لليوم الوطني 91 لعام 1443

أصبحت شركة المطلق للاثاث المنزلي من الشركات العالمية والمتفوقة فى هذا المجال، فى الاسواق الداخلية والخارجية، وهى من ضمن الشركات المشاركة فى الفعاليات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث اعلنت عن حملة جديدة من العروضات الخاصة بمنتجاتها المنافسة، حيث وصلت عروض المطلق بمناسبة اليوم الوطني السعودي والتى تبدأ من 25 % وتصل حتى نسبة 50% ومن اهم العروضات على النحو التالي:

  • عرض تخفيض على غرفة صالون ذهبي كاملة: حيث يمكن الحصول عليها بالسعر الجديد 7500 ريال سعودي بدلًا من سعر14950 ريال سعودي.
  • عرض تخفيضات على غرفة أطفال كاملة:  وهى ذات تصميم أنيق ومميز ويمكن الحصول عليها بسعر 16762 ريال سعودي.
  • عرض تخفيضات على كرسي ليزي بوي : بمناسبة اليوم الوطني سعره 2699 ريال سعودي.
  • تخفيضات على سعر غرفة أطفال فخمة : حيث يصل قيمة سعرها الى 23057 ريال سعودي.
  • طقم كنب امريكي صوفتين ثلاثية وصوفا ثنائية: السعر قبل العرض17،950 ريال سعودي، الى ان يصل السعر في اليوم الوطني 8،950 ريال سعودي.
  • طقم كنب آشلي صوفا ثلاثية وصوفا ثنائية وكرسيين: والسعر قبل العرض 13،950 ريال سعودي، كما ان السعر في اليوم الوطني 6،950 ريال سعودي.
  • سفرة طعام 4 كراسي: السعر قبل العرض 5،950 ريال سعودي، والسعر في اليوم الوطني 1،950 ريال سعودي.
  • طقم كنب آشلي صوفا ثلاثية وصوفا ثنائية وكرسيين: حيث ان السعر قبل العرض 13،950 ريال سعودي، والسعر في اليوم الوطني 6،950 ريال سعودي.
  • طقم كنب كلاسك يتكون من صوفا ثلاثية وصوفا ثنائية وكرسيين وطاولة وسط وطاولتين جانبية: يصل السعر قبل العرض الى 25،950 ريال سعودي، ويبلغ السعر في اليوم الوطني 18،950 ريال سعودي.
  • غرفة نوم كلاسك سرير ودولاب وكمودينات وتسريحة ومراية تسريحة وكرسي تسريحة وشوفنيرة: السعر قبل العرض 19،950 ريال سعودي، والسعر في اليوم الوطني 14،950 ريال سعودي.
  • طقم كنب كلاسك يتكون من صوفا ثلاثية وصوفا ثنائية وكرسيين وطاولة وسط وطاولتين جانبية: يصل السعر قبل العرض الى 23،950 ريال سعودي، والسعر في اليوم الوطني 17،950 ريال سعودي.

للتواصل مع شركة المطلق للأثاث على الرقم: 966920000485.