وروحي لاقيمة لها ان كان الوطن بحاجة اليها قد يغادر جسدي الوطن لكن روحي تظل اسيرة في أرض الوطن لاتتحرر الا بالعودة اليه…………… اقترحي عنواناً مناسباً للنص، عدد كبير من الطلاب لا يريدون معرفة حلول للعديد من الأسئلة التي لطالما تكررت بشكل يومي، وذلك بعد عودة الطلاب من الإجازة الطويلة التي كانت بسبب الإجراءات الصارمة لفيروس كورونا، ونحن نعمل بجدية على طرح جميع الأسئلة التي يتم طرحها من الطلاب المقبولين بما في ذلك سؤال وروحاني لا قيمة لها. لو احتاج الوطن فقد يغادر جسدي الوطن ولكن روحي تبقى أسيرة في أرض الوطن ولا تتحرر إلا بالرجوع إليها ……………… اقترح عنواناً مناسباً للنص.

وروحي لاقيمة لها ان كان الوطن بحاجة اليها قد يغادر جسدي الوطن لكن روحي تظل اسيرة في أرض الوطن لاتتحرر الا بالعودة اليه…………… اقترحي عنواناً مناسباً للنص

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويريد الطلاب معرفة الإجابة الصحيحة على هذا السؤال بعد رفض التعلم الإلكتروني مرة أخرى هذا العام. يسأل بما في ذلك هذا السؤال، وهنا الجواب.

الجواب هو:

ولا قيمة لروحي إذا احتاجها الوطن. قد يخرج جسدي من الوطن ولكن روحي تبقى أسيرة في أرض الوطن ولا تتحرر إلا بالرجوع إليها ……………… اقترح عنواناً مناسباً للنص.