هي عملية إدارية تقوم من خلالها المشاريع السياحية بتحديد كل أنشطتها الفعلية والمتوقعة، بغرض التحفيز والتأثير، وتحقيق رغبات السياح، عن طريق الدعاية والإعلان والعلاقات العامة، هناك العديد من الأسئلة التربوية التي يتم طرحها في هذه الأوقات من قبل الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث مع فرض النظام الإلكتروني عن بعد يواجهون صعوبة في حل الأسئلة ويجدون صعوبة في طرحها على المعلم عنها، لذلك هم نلجأ إلى الإنترنت للبحث عنها وتسهيلاً عليك، فقد خصصنا مقالاتنا على موقع الملف للإجابة على الأسئلة التربوية في منهجك، تابعنا للحصول على جميع الإجابات.

هي عملية إدارية تقوم من خلالها المشاريع السياحية بتحديد كل أنشطتها الفعلية والمتوقعة، بغرض التحفيز والتأثير، وتحقيق رغبات السياح، عن طريق الدعاية والإعلان والعلاقات العامة

في هذه الأوقات، يستفسر الطلاب عن الحلول النموذجية للأسئلة التربوية الصعبة والمهمة التي تتكرر في الاختبارات السابقة. لقد خصصنا هذه المقالة للإجابة على أحد الأسئلة التي تكررت في عدة اختبارات، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على أعلى الدرجات. ها هي الجواب:

  • سؤال: هي عملية إدارية تحدد من خلالها المشاريع السياحية كافة أنشطتها الفعلية والمتوقعة بغرض تحفيز السياح والتأثير عليهم وتحقيق رغبات السائحين من خلال الدعاية والعلاقات العامة.
  • الجواب: التسويق السياحي.