منشور ثلاثي ارتفاعه 8.5 م، وقاعدته مثلثة الشكل ارتفاعها 14 م، وطول قاعدتها 5 م، الرياضيات هي واحدة من الموضوعات التي لها قيمة ومكانة كبيرة. يعد تدريس الرياضيات من الموضوعات ذات القيمة والمكانة المختلفة والتي لها اهتمام كبير في مختلف المجالات. يعتبر تدريس الرياضيات من الموضوعات التي لها قيمة علمية متعددة يستفيد منها كثير من الناس والطلاب في مختلف المجالات. يعتبر أن مختلف فروع الرياضيات لها مكانتها وقيمتها المختلفة، مما يجذب إعجاب مئات الطلاب في أوقات مختلفة.

منشور ثلاثي ارتفاعه 8.5 م، وقاعدته مثلثة الشكل ارتفاعها 14 م، وطول قاعدتها 5 م

الاهتمام بالرياضيات هو أحد الأشياء التي لها قيمة ومكان لها قيمة كبيرة. يعتبر تدريس المواد التعليمية من الأشياء التي لها قيمة مختلفة ومكانة مختلفة تثير الإعجاب. يعتبر مئات الطلاب في مناطق مختلفة أن تدريس المواد التعليمية من الأشياء التي لها قيمة ومكانة مختلفة. هناك معادلات ومشكلات حسابية لها قيمتها ومكانتها وأهميتها الكبرى في مختلف المجالات. لها اهتمام كبير في مختلف المجالات، وللقواعد المختلفة في المناهج السعودية مكانها وقيمتها الكبيرة في جميع الأوقات.

الجواب هو:

حجم المنشور (h) = مساحة قاعدته x ارتفاعه، أي حجم المنشور (H) = (½ x الطول x العرض) x الارتفاع، وبناءً على البيانات التي حددناها في السابق فقرة، هو حجم المنشور (ع) = (½ × 5 × 14) × 8.5 = 297.5 م 3.